ما يحب الرجل سماعه منكِ؟
مجلة الجميلة -


على الرغم من أننا أحيانا نقول أن الرجال والنساء يتكلمون لغات مختلفة، فإن الواقع هو أننا قادرون على إضافة لمسات إلى علاقتنا ببساطة بقول 5 أشياء يحب الرجال سماعها. اجعليه يشعر بأهميته!
نعرف بالتأكيد أن المرأة تشعر باستمرار بالحاجة إلى أن تكون مفهومة، ومحبوبة. وبما أن الحقائق ليست دائما كافية، يمكن للكلمات فعل المعجزات. والظن أن النساء وحدهنّ من يقدّرن هذه اللفتات أمر خاطئ. قد يكون الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، ولكن الرجال أيضا يحتاجون لسماع بعض المجاملات اللطيفة. وبالتالي، فمن الجيد قول تلك الأشياء السحرية التي يحبون سماعها في كل فترة.

اقرئي أيضاً العلاقة الزوجية... نصائح تضمن استمرارها


"كل شيء بخير، لا مشكلة. لا داع للتبرير"
على الرغم من حقيقة أننا عادة مختلفون ولا نفهم بعضنا، يحب الرجال الاعتراف بقدراتهم وتقديرها. وقد تبين أن الرجال يفقدون التواصل عند الاضطرار إلى مواجهة بعض المشاكل. ونتيجة لذلك، بدلا من الضغط عليه، جربي تهدئة الأمور وإخباره بعدم حاجته إلى الشرح أو التبرير في الوقت الراهن. ومع ذلك، عندما يعود كل شيء إلى وضعه الطبيعي ، فسوف يتحدث معك.

" تبدو مثيرا جدا"
بالطبع يهتم الرجال بمظهرهم أكثر مما يظهرون. ومع ذلك، تكشف الدراسات أن تقديرهم لصورتهم الذاتية أعلى وأكثر إيجابية من النساء. ومع ذلك، فالرجل أيضا يشعر بانعدام الأمن ويريد أن يعرف أنه لا يزال جذابا. لذلك، تولي زمام المبادرة وأخبريه أنه يبدو رائع وجذابا كل فترة!
 

اقرئي أيضاً وضعيّة النوم قرب الزوج تكشف المستور

"إنني أثق بك"
يحب الرجال فعل أمور تكون موضع تقدير بدلا من كونها مطالب. ربما يريد فقط منك إطلاعه على أنك فخورة للغاية وتؤمنين به بقوة. كوني داعمة له وسيجدك بلا شك أكثر جاذبية!


"هلا ساعدتني بهذا؟"
ماذا يريد الرجال؟ يريدون منك دعمهم في ما يفعلونه، وتعزيز ثقتهم بنفسهم. كون  الرجال يحبون إظهار قدراتهم الفائقة، فإنه من الضروري طلب مساعدتهم. سترين أن عبارات مثل "هل يمكنك مساعدتي بهذا"؟ لها قوى رائعة. هذه الطريقة سوف تجعله يشعر بأهميته وبالحاجة إليه. أيضا، جربي أن تطلبي منه أن يعلمك أو يشرح لك شيئا لا تفهمينه. فكرة رائعة أخرى هي طلب نصيحته.

" تجعلني أشعر أني مميزة"
جميعنا نعرف أن الامور تسوء في بعض الأحيان ولا تكون الامور مثالية . ومع ذلك، لا تنسي إخباره أنه يجعلك تشعرين بكونك مميزة وسعيدة ومحظوظة جدا لتكوني معه. وهذا سيجعله يفهم أنه اكتشف أخيرا المفتاح لسعادتك ولعلاقة ناجحة.



إقرأ المزيد