المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو
سيّدتي .نت -
الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

تنجحين بمهارة وحيلة في إخفاء نقاط ضعفك مما يتيح لك الحفاظ على كبريائك وعزة نفسك إذ تدركين حجم قدراتك ونوعيتها مما يحيّر المحيطون بك وخاصة في محيط العمل الذين يحاولون كشف سر شخصيتك المميزة ومعرفة دوافعك على المواظبة والإصرار على النجاح.

البرج: 
توقع: 

تبدين في هذا اليوم السلبي أكثر مقاومة وقدرة على استعمال ذكائك للحصول على أكبر قدر من المكتسبات برغم المعاكسات التي تواجهك. أدرسي كل المعطيات قبل الموافقة على أي تنفيذ أي عمل يتعلق بمستقبلك, وواظبي على ممارسة الرياضة حفاظاً على طاقاتك الإيجابية.

البرج: 
توقع: 

تحاولين التقرّب أكثر فاكثر من أفراد عائلتك وتعملين على إستعادة التواصل الجيد معهم، فتهتمين بهم وتبدين تفّهمك مما يفسح في المجال لإجراء حوارات بناءة تعيد اللحمة والتضامن بين الجميع. لكن لا تهملي الإلتفات إلى نفسك وقتاً لتلبية رغباتك والرد على متطلباتك الخاصة.

البرج: 
توقع: 

ينصحك الفلك بالتكتم وتجنب الحديث عن أمورك الخاصة وبخاصة في هذا اليوم السلبي الذي يصب تأثيرات فلكية على مجمل علاقاتك التي قد تتعقد مساراتها. إهتمي بسلامة صحتك واستشري طبيبك إن شعرت بوجع في الرأس للتأكد من أنه ليس ناتجاً عن مشكلة في العينين.

البرج: 
توقع: 

قد تتخذين قراراً جديداً يتعلق بأمورك المهنية وتبدأين منذ اليوم بتنفيذه. ينصحك الفلك في هذا اليوم الإيجابي بالتعبير بصراحة وعفوية عن ما تفكرين فيه خلال جلساتك مع الأصدقاء كما في التواصل مع الآخرين في كل المجالات الأخرى مما يشعرك بالراحة ويخلّصك من الضغوط.

البرج: 
توقع: 

عليك في هذا اليوم السلبي التعامل بحذر شديد مع مساراتك وبخاصة في إدارة شؤونك الخاصة وتعاملك على المستوى المالي ودفع المستحقات المالية من فواتير وضرائب، فقد تواجهين بعض المشاكل على هذا الصعيد في حال أهملت الإهتمام بتطبيق القوانين الرسمية.

البرج: 
توقع: 

تدعوك هذه الفترة إلى إتخاذ العديد من القرارت التي تتعلق بتقدم مسار أعمالك. وتبدين في هذا اليوم الإيجابي في أفضل حالاتك الذهنية والجسدية التي تتيح لك التألق في المجالات التي تخوضين غمارها، كما أن الحظ يدعم حصولك على المال الذي يصبح وفيراً بين يديك.

البرج: 
توقع: 

يتركز إهتمامك هذه الفترة على أمورك المهنية وقد تتخذين توجهاً جديداً في حياتك بعد إجراء سلسلة من النقاشات البنّاءة مع المسؤولين أو مع أصحاب مشروع قد يعرض عليك. لكن الفلك ينصحك في هذا اليوم السلبي بتجنب إتخاذ أي قرار والتخفيف من حجم اندفاعك وحماسك.

البرج: 
توقع: 

تتسارع الأمور على مسار حياتك خلال هذه الفترة وقد تلتزمين في هذا اليوم الذي يلائم تقدمك بتنفيذ مشروع مهني جديد أو توقعين على اتفاقية عمل أو على صفقة تجارية. تنالين الدعم والتشجيع من محيطك الخاص كما المهني ويساعدك كثيرون على إيجاد مصادر تمويلية.

البرج: 
توقع: 

قد تفكرين بخوض مجالات عمل جديدة تؤمن لك التطور على المستوين المهني والشخصي، وتبحثين عن وسائل تتيح لك الوصول إلى أهدافك. لكن لا تنتظري الكثير من الإيجابيات في هذا اليوم الذي تسيطر عليه تأثيرات فلكية سلبية لن تمدك بالحظ ولا تلائم تقدمك.

البرج: 
توقع: 

تجتهدين للتقدم على مسار حياتك المهنية وتعملين على تعزيزها بمعزل عن ما يدور في محيط عملك من أمور غامضة أو خفية، لكن التأثيرات الفلكية السلبية التي تسيطر على أجواء هذا اليوم تقتضي منك التأني وانتظار الضوء الأخضر من قبل رؤسائك للتحرك بحرية وفعالية.

البرج: 
توقع: 

حّضري نفسك جسدياً ومعنوياً لتمضية يوم عمل منتج يبرهن لك عن حجم قدراتك ويعزز ثقتك بنفسك، لكن ذلك لن يتم للأسف في أجواء مريحة وصافية بل أنك قد تشقين دربك بصعوبة وفي ظل أجواء فلكية سلبية تعاكسك مما يرهقك ويستنفد قواك، فالجأي للضرورة إلى النوم باكراً.

اليوم: 
الجمعة, أكتوبر 13, 2017


إقرأ المزيد