بالصور.. أحمد الفيشاوي وزوجته في أحدث جلسة تصوير
مجلة الجميلة -

الفنان أحمد الفيشاوي من أكثر الفنانين الحريصين على مشاركة جمهورهم تفاصيل حياتهم، سواء الشخصية أو العملية، ولهذا نشر صوراً جديدة له مع زوجته ندى الكامل، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت أجواء الجلسة رومانسية، وكان الفيشاوي وزوجته مرتديين ملابس شتوية أنيقة، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا.

اقرئي أيضًا : رسالة خالد سليم لوالدته، في عيد ميلادها

من ناحية أخرى، يستقبل الفنان أحمد الفيشاوي خلال الأيام الحالية، ردود الفعل حول فيلمه المعروض بالسينمات «122»، والذي يشارك فيه مع كل من: الفنان طارق لطفي، وأحمد داوود، وأمينة خليل، ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج المخرج العراقي ياسر الياسري.

يعتبر فيلم 122، من أنواع الأفلام المصرية التي تنتمي للرعب، ويظهر ذلك خلال أحداثه، ولاقى الفيلم إقبال عدد كبير من الجمهور من كل الفئات العمرية، خلال الأيام الأولى من طرحه بالسينمات، ويتصدر الفيلم إيرادات الأفلام المشاركة بموسم نصف العام.

اقرئي أيضًا : لهذا السبب نهى العمروسي تعتزل التمثيل

جدير بالذكر، أن الفيشاوي قد تعرض لانتقاد عدد كبير من الجمهور، بسبب كثرة ظهور زوجته ندى الكامل معه خلال الأيام الأخيرة، وحرص الفيشاوي على تبرير ظهورهما سوياً أمام الجماهير، وقال خلال لقائه التليفزيونى مع برنامج عرب وود: «أنا سعيد بزواجي من ندى؛ فهي غيرت حياتي تماماً، وتحملت معي الكثير؛ فأنا فخور بها».



إقرأ المزيد