بدلات رسمية آخر موضة كروز 2020 تخفي عيوب الجسم
مجلة الجميلة -

لا يمكن تخيل مجموعات أزياء الكروز من دون البدلات الرسمية بمختلف قصاتها وألوانها الزاهية وحتى الكلاسيكية، فالقطع التي تنصف كزي رسمي بات يُنسق بطرق كاجوال بفضل إطلالات الشارع التي تعتبر جزء لا يتجزأ من مصادر الوحي لدى المهتمات بالموضة.

 

بدلات رسمية من مجموعات كروز 2020

 

Prabal Gurung

 

- لا تزال صيحة البدلات المصممة بجاكيتات بأكتاف عريضة مسيطرة على إبداعات أشهر المصممين، فأحببنا الموديلات التي رصدناها لدى برابال غورونغ Prabal Gurung وروشاس Rochas، أستعيني بهذا الستايل لتزيدي عرض أكتافك.

- طغت البدلات المزودة بأحزمة من نفس اللون والخامة على مجموعات أزياء كروز 2020، أعتمدي هذا الستايل بتوقيع Preen by Thornton Bregazzi وجورجيو أرماني Giorgio Armani اذا كنت تملكين خصر نحيل وتجنبيه في حال كنت تعانين من مظهر البطن البارز.

- ركزت ماركات شهيرة مثل Hellessy ومايكل كورس Michael Kors على البدلات المطبعة بالتقليمات العمودية والتي ستؤمن لكِ إطلالة على الموضة كما ستوحي بأنك أكثر طولًا.

- اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى فننصحك بإعتماد البدلات المؤلفة من بناطيل واسعة حتى تخفي الأفخاذ الممتلئة، وتجدينها لدى تمبرلي لندن Temperley London، إميليو بوتشي Emilio Pucci وستيلا مكارتني Stella McCartney.

 

Temperley London

 

- لفتتنا البدلات الأنيقة التي تميزت بقصاتها الأنثوية Peplum cut والتي تألقت بها عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera وبرابال غورونغ Prabal Gurung، ونرشحها لكِ لتساعدك في إخفاء ترهلات الخصر.



إقرأ المزيد