6 أكسسوارات لفتتنا على مايا دياب في حصاد 2019
مجلة الجميلة -

كلنا نعي بأن الفنانة مايا دياب تتمتع بذوق عالي في الموضة، وهي تعشق كل ما يتعلق بهذا المجال. ففي كل مرة تطل علينا فيها دياب، نجد ثمة جانب مميز في لوكها، أكان في اختيارها لملابسها، لمكياجها أو تسريحة شعرها، أو حتى في انتقاء أكسسواراتها. وفي حين أن كثيرات منا يعتبرنها أيقونة موضة ذات ستايل فريد وجريء، تنظر أخيرات إليها على أنها مصدر إلهام ووحي لهن ليمشين على خطاها في الستايلات التي تختارها وتطل بها. من هنا، رصدنا  في حصاد 2019 اجمل 6 أكسسوارات غير تقليدية لفتتنا على دياب هذا العام لتجربيها بنفسك إن أعجبتك أيضاً:


1-    العمامة:

اختارت مايا أن تطل في العمامة في أكثر من لوك ولون وستايل، تارة بفيديو كليبها وتارة أخرى في جلسة تصوير، وفي كل مرة زين هذا الأكسسوارات لوكها بطريقة مميزة وساحرة ومنحها طابع خاص غير تقليدي.


2-    الحقيبة القلادة:

في حين كثر منا واكبن صيحة حقيبة الخصر وحقيبة الكتف والحقيبة التي تلتف حول الجسم، إلا أنه من منا جربت أن تحمل حقيبتها على شكل قلادة لافتة وذات تأثير قوي من عنقها على غرار دياب؟

 

اقرئي أيضاً: اكسسوارات صغيرة تغني أزياء النجمات


3-    الحزام العريض الكورسيه:

أعادت مايا هذه الصيحة الى الواجهة مع حزام عريض عزز من شكل خصرها مع فستان أبيض قصير فجمعت من خلاله العصرية والقوية بالأنوثة من خلال تحديد خصرها بطريقة جريئة.


4-    القلادة الطويلة:

في حين درجت صيحة الطبقات في القلادات بكثرة هذا العام، فضلت مايا أن تختار موضة القلادة الطويلة المتدلية لا سيما مع لوكات السهرة فمنحت ستايلها أبعاداً جديدة يصعب مقاومتها.


5-    الحقيبتين في آن:

رأينا هذه الصيحة على عدد من مدارج عروض الأزياء هذا العام، وأكثر ما تواجدت هذه الصيحة في عرض شانيل، وهي العلامة التي انتقت مايا منها حقيبتيها لتركب عجلة هذه الموضة بحرفية عالية وستايل آسر.


6-    قلادة الـchoker العريضة:

اختارت دياب هذه الصيحة لتستبدل من خلالها الياقة فبدت قلادتها التي غطت رقبتها بالكامل ساحرة للغاية ومنحتها طابع قوة غير مسبوق.



إقرأ المزيد