تسريحات شعر ناعمة للشعر المتوسط
مجلة الجميلة -

تبهرنا النجمات العالميّات دائماً بتسريحات شعر أنيقة في مختلف المناسبات، مما يجعلهن مصدر إلهام للعديد من النساء، وقد تكونين من بينهنّ، إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة لشعركِ المتوسّط الطول لتجدّدي بها إطلالتكِ، اطّلعي على الصور المرفقة لنجمات اعتمدن أجمل التسريحات والقصّات التي تناسب الشعر المتوسّط الطول.
 

 

 

 

تسريحات ذيل الحصان  

 

 

 

بطرق عصريّة وكلاسيكيّة، تألّقت العديد من النجمات مع تسريحات الشعر المثبتة إلى الخلف بأسلوب البونيتايل المنخفض أو المتوسّط مع شعر أملس أو ويفي خفيف لإطلالة رومانسيّة راقية ومتجدّدة.
 

اقرئي ايضا : صبغات شعر بنية للبشرة السمراء والحنطية

 

تسريحات الشعر الويفي  

 

 

 

تبدو الأكثر أناقة وجاذبيّة مع خصلات الشعر ذات الطول المتوسّط، خاصّة مع قصّات اللوب الطويلة وقصّات الشعر ذات الطول غير المتماثل أو مع الشعر المتدّرج والغرّة الطويلة الجانبيّة أو مع الفرق العشوائيّ. تسريحات تليق بأوقات النهار والمساء.
 

 

تسريحات الشعر الأملس  

 

 

 

لصاحبات الشعر المتوسّط العديد من الخيارات العصريّة المتاحة، فمع الشعر الأملس والناعم، يمكن سحب الخصلات إلى الخلف بأسلوب مبلّل، أو مع فرق وسطيّ عميق وخصلات متدلّية على الكتفين بطول متساوٍ أو متدرّج.
 

 

أكسسوارات الشعر  

 

 

 

تضفي الأكسسوارات على تسريحات شعركِ ذي الطول المتوسّط أناقة لافتة ولمسة عصريّة جذّابة، خاصة مع الأطواق والمشابك الجانبيّة الرائجة والتي تعدّ من أهمّ وأبرز صيحات الجمال هذا الشتاء.

إليكِ مجموعة متنوّعة من التسريحات للشعر المتوسّط الطول التي جمعناها لكِ لشتاء 2020 لتحظي بإطلالات متميّزة ولافتة على غرار النجمات العالميّات.

 

 

 



إقرأ المزيد