طريقة تطبيق آيلاينر جليتر لسهرة يوم الحب
مجلة الجميلة -

يلفت مكياج سهرة يوم الحب كل الأنظار لذا لابد أن يكون مميزا ويليق بكامل ملامح الوجه ويبدو عصريا ومواكبا للموضة، ولسهرة يوم الحب لهذا الموسم اخترنا لك مكياج فاتن وناعم مع الأيلاينر الجليتر البراق والمتوهج لإطلالة مميزة ومشرقة تفيض بالأنوثة والرومانسية والجمال.

تعرفي على طريقة تطبيق آيلاينر جليتر لسهرة يوم الحب بالخطوات والفيديو.

 

تهذيب الحواجب


ابدئي برسم الحاجبين وملء الفراغات الظاهرة بين الزغب للحصول على رسمة طبيعية وممتلئة مواكبة لموضة الحواجب العصرية الدارجة هذا الموسم.
استعيني في ذلك بقلم حواجب مناسب بنفس لون زغب حاجبيك الطبيعي.

 

مكياج البشرة


رطبي بشرتك كالمعتاد بالكريم المناسب ثم وزعي كريم البرايمر الأساسي لتأسيس قاعدة مثالية لكامل خطوات مكياج البشرة والعينين والشفاه.

  ظلال ترابية وآيلاينر جليتر براق

اختاري للعينين ظلال باللون النيود الترابي، وزعي الظلال البيج على كامل الجفن المتحرك والثابت ثم اللون البرونزي المطفأ والفاتح على كامل كسرة العينين بواسطة فرشاة ظلال العيون مع سحب اللون إلى الخارج  باتجاه الحاجبين. ثم باللون البني امزجي اللون على الزوايا الخارجية للجفنين برسمة مجنحة وسموكي واستمري في المزج لبناء اللون بشكل تدريجي ثم مرري اللون البني الداكن داخل العينين بشكل ناعم وساحر.
اختاري ظلا فضيا براقا بصيغة كريمية أو استعيني بالفازلين لمده بواسطة الفرشاة الصغيرة المسطحة والخاصة بتخطيط العينين واحرصي على مده على كامل خط الرموش العلوي بشكل مجنح مع تمرير القلم الأسود الكحلي داخل العينين ثم ثبتي الرموش المستعارة على كامل خط الرموش العلوي ومشطي الرموش كلها بالمسكارا السوداء لنظرات درامية ساحرة وآسرة.

 

 

لمسات الهايلايت المضيئة


انثري بعدها البرونزر على كامل عظمتي الوجنتين وجانبي الأنف وأرنبة الأنف ثم مرري القليل من الهايلايتر على عظام الوجه البارزة وبعد تثبيت كامل خطوات أساس البشرة بالبودرة الحرة الطليقة والتخلص من بقايا الآيشادو المتسربة إلى أسفل العيون والوجنتين، وزعي البلاشر الوردي المشمشي على تفاحتي الخدود وانحتي الأنف بلمسات البرونزر مع القليل من الهايلايت على أعلى الوجنتين والصدغين بأطراف الأصابع وأعلى الشفة العليا وأسفل منتصف الذقن.

 

اقرئي أيضاً: 

 

شفاه ناعمة بروج ناعم


خططي كونتور الشفاه الخارجي بقلم بني فاتح ثم مرري اللون الوردي المطفأ والروج المشمشي المخملي على كامل مساحة الشفتين لمنحهما المزيد من الحجم والجمال وأخيرا اضيفي إليهما لمسة الغلوس اللماعة والساحرة.

 

بهذه الخطوات تنتهين من مكياج تطبيق آيلاينر جليتر فاتن وساحر لسهرة يوم الحب لإطلالة جمالية استثناية تفيض بالأنوثة والرومانسية والجمال.

 

 



إقرأ المزيد