رغم الأزمات سعد المجرد يعد بالمفاجآت
سيّدتي .نت -
02/14/2020 - 20:45

عاد نجم البوب المغربي سعد المجرد لاستئناف نشاطاته الفنية، وتفاعله المكثف مع جمهوره عبر مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.
وقال "المعلم" في تدوينة على حسابه بالإنستقرام مخاطباً جمهوره ومحبيه : "توحشتكم، انتظروا مفاجآت جديدة قريبا إن شاء الله".

أغنية "المعلم" لـ سعد المجرد تحصد 800 مليون مشاهدة

وأرفق سعد المجرد، الذي لا يتوانى عن مشاركة متتبعيه تفاصيل حياته وأعماله الفنية، تدوينته بصورة موثقة من العاصمة الفرنسية باريس، يظهر فيها مبتسماً، ومرتدياً لباساً رياضياً وقبعة.
اوبريت عربي تحت إشراف ملحن مغربي
وسيشارك سعد أيضا في الأوبريت الجديد الذي تشرف عليه الإمارات والذي سيرى النور في 20 من فبراير الجاري، وبمشاركة نخبة من الفنانين العرب من بينهم بالإضافة إلى سعد، حاتم عمور، أسماء لمنور، عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي.

والد سعد المجرد يدعو المعجبين بالدعاء لابنه

ويتميز الأوبريت الذي سيقوم بتلحينه المنتج المغربي نادر الخياط الشهير ب"ريدوان" و الصادر على هامش حدث "صناع الأمل" السنوي بالإمارات، بمشاركة أسماء لامعة في الساحة الفنية العربية، ويتعلق الأمر بكل من صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم، راغب علامة، عاصي الحلاني، مايا دياب، فايز السعيد محمد رمضان، ملحم زين، لطيفة التونسية، وليد الشامي، يارا، بلقيس فتحي، أصالة نصري، وآخرون.
يشار إلى أن الفنانين المشاركين في الأوبريت يسعون من خلال هذا العمل إلى تمرير العديد من الرسائل للشعوب العربية، وكذلك زرع الأمل في نفوس الشباب العرب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
المغرب- حسناء عتيب
id: 
1581692067947355800


إقرأ المزيد