اكسسوارات شعر الشبكة من اسبوع نيويورك للموضة
مجلة الجميلة -

لفتت أعيننا صيحة اكسسوار الشعر المصنوعة من قماش مخرم شبيه بالشبكة تنسدل على الوجه أو جزء بسيط منه، وتأتي بموديلات راقية وفاخرة تعزز كثيراً من أناقة وشياكة كامل إطلالاتك الجمالية إلى مختلف السهرات، وتبدو مناسبة جداً لاكسسوار العروس العصرية ومحبات الأكسسوارات غير المألوفة والحديثة إلى مناسباتهن هذا الموسم وفي المواسم المنتظرة.

 

اقرئي ايضا : موديلات قصات شعر قصير من وحي عروض صيف 2020


شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل موديلات أكسسوار الشعر من الشبكة المخرمة والتي رصدناها لك من عروض الأسبوع النيويوركي الخاص بشتاء 2020 لتختاري منها ما يميز إطلالاتك في كافة المناسبات بذوق رفيع واستثنائي وشيك للغاية.

 

 

 

 

اكسسوار شعر الشبكة لمناسباتك هذا الموسم  

 

 

 

يتميز هذا الاكسسوار بالشياكة المطلقة ويأتي بموديلات متنوعة كالأطواق المزينة بالريش والورود، والتي تنسدل منها قطعة من القماش المخرم على شكل شبكة بتخريمات ناعمة أو كبيرة، إما أن تغطي جزءاً بسيطاً من الوجه كما في عروض رودارتي Rodarte وأنا سوي Anna - Sui أو أن تغطي الوجه بكامله كما في عروض كارولينا هيريرا Carolina - Herrera وبروك كولكشن Brock - Collection. كما شاهدنا منها موديلات مرصعة بالكريستال البراق والمتوهج في عروض Christian - Cowan والتي تبدو مثالية مع تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف كعكات منخفضة أو جانبية كما في عروض Chocheng وNaeem - Khan.

 

 

 

 

فما رأيك بهذه الأكسسوارات الراقية التي تضفي على إطلالاتك الجمالية هذا الموسم لمسة استثنائية ومتجددة وغير مألوفة تسحر أعين كل الحضور من حولك؟.

 

 



إقرأ المزيد