أجمل قفاطين أصالة وموديلات تخفي عيوب الجسم
مجلة الجميلة -

تعشق أصالة فساتين السهرة المصممة على طراز القفاطين الشرقية وتختارها في أحيان كثيرة لتكون رفيقتها في الحفلات الهامة، موديلات فخمة تألقت بها من توقيع أشهر المصممين نستعرضها لكِ في صورة.

 

قفاطين مزودة بكاب من وحي أصالة  

 

 

 

تفضل أصالة فساتين السهرة المزودة بكاب طويل وتختارها بموديلات تشبه قصة القفاطين المغربية، تألقت مؤخرًا بفستان أبيض طويل من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran كما أعجبتنا اطلالتها بالفستان الأحمر المطرز من توقيع تيما عابد Tima Abid، اعتمدي هذا الستايل على غرار النجمة السورية لتخفي مظهر الأكتاف الكنزة.

 

 

اقرئي ايضا : أجمل فساتين اصالة باللون الوردي ما السر ورائها؟

 

قفاطين مزينة بحزام من انستقرام أصالة  

 

 

 

تحرص أصالة على تزيين اطلالاتها بأحزمة تحدد الخصر وتجمله، ارتدت حزام لتكمل اطلالتها الناعمة بالقفطان الأبيض ذي الأكمام المنفوخة من توقيع المصمم تيما عابد Tima Abid كما لفتتنا اطلالتها الفخمة بالقفطان الأبيض المطرز بالذهبي والتي زينتها بحزام ذهبي عريض وحملت توقيع ماركة Hamsa، نرشح هذه اللوكات لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية، يمكنك اعتماد الحزام أعلى منطقة البطن قليلا لتكسبي قامتك مزيد من الطول ولتخفي بروز البطن.

 

 

 

 

قفاطين بألوان الباستيل الناعمة على غرار أصالة  

 

 

 

تميل أصالة في إختياراتها إلى الفساتين الناعمة المصممة بألوان الباستيل الهادئة والتي تنسجم مع لون بشرتها السمراء، قدم لها المصمم نيكولا جبران Nicolas Jebran فستان محتشم من المخمل الأرجواني الفاتح، وبلون مشابه تألقت بفستان طويل مخصر من توقيع ماركة لابورجوازي labourjoisie.

 

 

 

 

قفاطين مونوكروم على طريقة أصالة  

 

 

 

يبدو أن النجمة أصالة تعشق مزيج الأبيض والأسود حيث تختاره في كثير من الأحيان ليزين اطلالاتها في الحفلات الكبير، لن ننسى أناقتها بالقفطان الطويل الأسود المزدان باللؤلؤ الأبيض، كذلك اطلالتها الرائعة بالفستان الذي ينقسم إلى جانبين متضادين من الأبيض والأسود.



إقرأ المزيد