هكذا تحصلين على ستايل الفاشينيستا دانا حوراني
مجلة الجميلة -

تحقق دانا حوراني التوازن في عالم الشهرة، فهي على صعيد عالم الأزياء فاشينيستا ومؤثرة ذات ستايل فريد ولافت وراقي وعصري، وعلى الصعيد الموسيقى قررت العودة الى هذا المجال لتطلق أغنية هي من الأكثر استماعاً راهناً وحققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

اقرئي أيضاً: أجمل اطلالات الفاشينيستا العربيات في أسبوع نيويورك للموضة

 

ومن خلال متابعتنا لستايل النجمة المقيمة في دبي، لاحظنا نقاط أساسية تجعل من لوكاتها دوماً محد الأنظار، ورأينا حيل في الستايلينغ مميزة كفيلة بأن تقلب أي لوك رأساً على عقب مهما كانت القطع التي ترتدينها بسيطة.

 

من هنا، وإن كنت مثلنا من المعجبات بستايلها وترغبين بالحصول على أناقة مماثلة، إليك ببعض الأفكار التي استوحيناها منها لتضعينها في الحسبان أثناء ذهابك للتسوق.

 


-    الريش من اكثر التفاصيل التي تجعل إطلالات دانا جذابة وغير تقليدية. فغالباً ما نراها بقطع يزينها الريش تارةً بطريقة متناثرة أو حتى يكسوها بالكامل، أكان على صعيد الملابس أو حتى الشنط. مجرد اختيارك لقطعة مع ريش ستحصلين على ستايل عصري أنثوي لافت للغاية.


-    الأحجام الكبيرة دوماً ما تكون قادرة على خلق نوع من الإبهار في لوكاتك، ويبدو أن حوراني تعلم هذا الأمر جيداً وتحترف هذا الستايل إن كان من ناحية السترات أو حتى السراويل. ولكن حذاري، حين تقررين اختيار موضة الـoversize، لا بد أن تنتقيها بقطعة واحدة فقط من كل ملابسك حتى لا تفقدي أناقتك.


-    التوازن هو من أكثر حيل دانا نجاحاً. فهي قادرة على مزج ستايلات متعددة من الملابس والصيحات بسهولة. فمن قال أن الملابس الرياضية غير قادرة على أن تكون شيك أيضاً؟ فهي تخلق أسلوب كاجوال شيك بسهولة مثلاً من خلال تنسيق ملابس رياضية مع سترة بلايزر!   

ثمة حيلة تعتمدها هذه الفاشينيستا فيما يتعلق بالسكارف، فتختار السكارفات بلون التوب ذاته وأحياناً بالخامة ذاتها ما يضيف الى لوكها سحر راقي للغايةّ

 



إقرأ المزيد