خلال فترة الحجر المنزلي تعلمي طرق تطبيق المكياج كمحترفة.. بالفيديو
مجلة الجميلة -

أصبح “التعلم عن بعد” واحداً من أفضل الطرق للحصول على دورات تعليمية دون الحاجة لمغادرة المنزل، وتعد "مدرسة الجميلة" الموقع العربي الأول الذي يقدم مجموعة من الدورات التعليمية المتخصصة في تطبيق المكياج بالتعاون مع أهم الأكاديميات في الوطن العربي "أونلاين"؛ إذ يقدم للفتيات الراغبات بأن يحترفن المكياج فرصة لا تفوت، فما هي الدورات التعليمية التي ستجدينها على موقع "مدرسة الجميلة

 

 

يضم موقع "مدرسة الجميلة" حتى الآن 8 دورات تعليمية مقدمة من قبل خبراء 8 أكاديميات ومراكز جمالية احترافية، وإليك قائمة بهذه الدورات:

 

1- كورس معهد ومركز Live Reflections لأسرار العناية بالبشرة ومعالجتها

 

يتألف هذا الكورس من 10 دروس تعليمية، تختصر لك كل ما تحتاجين إتقانه من فنون العناية بالبشرة، بدءًا من تحديد طبيعة البشرة، وصولاً إلى أفضل طرق التقشير، وهي خطوات لا بدّ من اتباعها للحصول على بشرة صحية نضرة، ما يؤمن تطبيقاً سلساً للمكياج دون تراكمات.

 

 

2- كورس Tess Avenue لأسرار تطبيق المكياج للمبتدئات

 

يتألف من 6 دروس تعليمية، تقدم ما تحتاجه كل فتاة شغوفة أو محترفة في فنون تطبيق المكياج، ومن أهمها طريقة تطبيق الرموش الاصطناعية المنفردة التي يصعب على الكثيرات تركيبها بنجاح، عدا عن الطريقة المثلى لرسم الحواجب بطريقة طبيعية.

 

3- كورس أكاديمية Lab من بيروت

 

يتألف من 9 دروس، ويقدم طرقاً أكاديميّة دقيقة لتصحيح أشكال العيون والشفاه باستخدام المكياج، ستجدين كذلك الطرق الصحيحة لاختيار نوع الفاونديشن، سائل، كريمي أو بودرة، وفقاً لنوعية البشرة.

 

4- كورس مكياج أكاديمية بسام عشوب في مصر

 

ستمكنك دروس أكاديمية بسام عشوب الـ7، من إتقان تطبيق المكياج الاحترافي، بخطوات واضحة وبسيطة، بداية من تنظيف البشرة واختيار اللون المناسب لإخفاء عيوب البشرة، اختيار نوع كريم الأساس المناسب للون البشرة، وطريقة وضعه بتقنية الـ airbrush التي لا يتقنها إلا المحترفون.

 

  5- كورس مكياج من أكاديمية Sane في بيروت

 

كيف تحددين Undertone البشرة؟ ما هو دور الـBaking في ثبات مكياج السهرة؟ وكيف يتم أخذ قياسات موحدة لرسم الحواجب بطريقة مثالية؟ هذا ما يجيب عنه خبير أكاديمية Sane في بيروت دافيد عربيد من خلال كورس تعليمي مؤلف من 11 درساً متكاملاً.

 

6- كورس مكياج خليجي من أكاديمية ALZ

 

اختصرت خبيرة المكياج "الريم" من أكاديميّة ALz في دبي، أسس احتراف هذا المجال في كورس تعليميّ واحد مؤلّف من 12 درساً.

تنوّعت الدروس في محتواها، حيث خصّص بعضها للتعريف بطرق الاهتمام بفرش المكياج، اختيار الأفضل منها، استخدام عجلة الألوان Color Wheel لتصحيح عيوب البشرة، أساسيّات توضيب حقيبة المكياج الخاصّة بالخبراء Makeup Kit وغيرها من طرق تطبيق مكياج السهرة.

 

7- كورس مكياج فني لجلسات التصوير من أكاديمية “توني مالت”

 

8-  كورس أساسيات تطبيق المكياج المحترف من أكاديمية “رفيق يونس”

school.aljamila.com



إقرأ المزيد