توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر أبريل 2020
مجلة الجميلة -

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولود السرطان، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر نيسان 2020

توقعات برج السرطان على الصعيد المهني:

أرجو أن تمرّر هذا الشهر بسلام، بعيداً عن المهاترات والمحاولات غير المجدية. قد تقع ضحيّة البارانويا ويستحوذ على عقلك شعور أنّ هناك مَنْ يحاول النيل منك. يبدو الرهان صعباً، فتعيش في بعض الأحيان حالة ضياع،

قد تفتقر إلى الصفاء الذهني ويصعب عليك التعامل مع الواقع فتضخّمه؛ وذلك بسبب تجمّع كواكب في برج الحمل، الذي يشكّل مربّعاً معاكساً مع برجك. تضطرّ إلى اتخاذ قرار صعب وتعيش بعض التوتّر في محيطك. وحده كوكب مركور يبرّد الأجواء وينتقل إلى برج الثور بتاريخ 5، ما قد يزوّدك بطاقة إيجابيّة وأفكار بنّاءة تحاصر بها كلّ المغرضين ومحاولي زرع الفتنة في حياتك. قد تُقبل على مشروع جديد، رغم هذه البلبلة، وتشقّ طريقك ولو بصعوبة.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2020 بالتفصيل

 

توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي:

كثيرون من مواليد السرطان يخوضون تجارب مستحيلة أو يدركون منذ البداية أنّ علاقتهم لن توصلهم إلى أيّ مكان، فيرتمون في مغامرة قد تسبّب لهم الألم فيما بعد، كأنّهم يبحثون عن عشق ولو كان فاشلاً. تطلق العنان لانفعالاتك ومغامراتك التي تحمل إليك التشويق، غير آبه إلى أين تقودك هذه العواطف والمشاعر، حتّى ولو تهدّدك الأخطار. أمّا بعض مواليد السرطان فقد يعرفون قطيعة في هذا الشهر، وانفصالاً مؤلماً أو قراراً يوجع قلوبهم ويضطرّون إلى التعامل مع واقع مرير، بعد استنفاد كلّ المساعي لتجنّبه.

اقرئي أيضاً

برج السرطان واللون الأسود... ثنائي لا مثيل له

ابرز عيوب برج السرطان وصفاته السيئة

من هم مشاهير برج السرطان؟

 



إقرأ المزيد