10 أفكار لهدايا الحوامل في عيد الحب
انا حامل -

تتوهج مشاعر المرأة كثيرًا عندما تُهدى ممن تحب، والمرأة الحامل تكون عواطفها أشد حساسيةً تجاه الحب والتقدير فهي تمر بفترة نفسية وصحية صعبة وتريد أن تشعر بالمؤازرة والشراكة من زوجها، ورحلة الحمل طويلة تتخللها الكثير من المناسبات التي يمكن للزوج استغلالها للتعبير لزوجته الحامل عن وجوده بجانبها.

ومن هذه المناسبات الخاصة بين الزوجين ” عيد الحب” ولعله من أكثر المناسبات رومانسية وملائمة لإهداء الحوامل بهدايا محببة إلى أنفسهن، وفي هذا المقال سنعرض 10 أفكار لهدايا الحوامل في عيد الحب يمكنكم الاقتباس والاستفادة منها:

عندما يرد في ذهن أحد أن المرأة حامل فإن أول ما يفكر به لمهاداتها هو أغراض للطفل، وهذا يُفرح الأم كثيرًا ولكن ليس بالقدر الذي تفرح به عندما يختصها أحد لمهاداتها شخصيًا، وإليكم الأفكار الخاصة بهدايا الحوامل.

كوبونات من متاجر راقية:

الملابس ومستلزماتها من الأشياء التي تحتاجها الحامل جدًا أثناء حملها بسبب عدم ملائمة قياسات ملابس ما قبل الحمل واحتياجها لشراء ملابس كاملة من جديد تتوائم ورحلتها الجديدة، ولكن كي تجد الحامل ما يناسبها فإنها تضطر لاستبعاد موديلات معينة قد تضايقها أثناء ارتدائها، وقد يزيد وزنها سريعًا أو يتورم جسمها فتحتاج قياسات أكبر من المتوقع، لذا فليس من المناسب دائمًا أن يشتري لها غيرها ملابسها، لهذا فإن كوبونات المتاجر الراقية تحل هذه الإشكالية وتُمكن الحامل من الجمع بين الهدية والتسوق في آنٍ واحد.

مخدة لكامل جسم الحامل:

على رغم من فائدتها الكبيرة في راحة الجسم إلا أن غالبًا ما تعتبر الحامل أن هذه المخدة رفاهية لا يتوجب عليها شراؤها، لذلك فإنها ستسعد يها كثيرًا إذا أُهديت بها وستصلها مشاعر الاهتمام براحتها.

حجز جلسات مساج للحامل:

يُثقل جسم الحامل بشكل كبير ويصبح عبئًا على صاحبته التي قد تصل إلى حد البكاء من ألم العظام والظهر، وهناك الكثير من المراكز الموثوقة والمتخصصة في عمل المساج للحامل باحتياطات كبيرة ويمكنكم حجز عدة جلسات كهدية للحامل.

ملحوظة: لابد من استشارة الطبيب المتباع لحالتها أولًا حتى لا يتسبب المساج في مضاعفات لا قدر الله.

جلسات تجميل للجسم والبشرة:

من أكثر الأمور التي لها تأثيرًا سلبيًا على الحامل هي تغير شكلها وعدم تمكنها من العناية والتجميل ببشرتها، لذا فإن مهاداتها هذه الجلسات سيرفع كثيرًا من روجها المعنوية ويُحسن نفسيتها إلى حدٍ كبير.

اشتراك في حمام السباحة:

يوصي الكثير من الأطباء النساء الحوامل بممارسة السباحة كنوع من الرياضة الآمنة، فإذا كان طبيبها ينصحها بمثل هذه الرياضات فيمكنكم عمل اشتراك لها وتقديمه كهدية مفاجأة، ستسعد به كثيرًا.

عصّارة فواكه:

ما أشد احتياج الحامل للعصائر والفيتامينات والسوائل الطازجة وخصوصُا أنها ممنوعة من العصائر المعلبة والمحتوية على مواد حافظة، ولكن دائما ما تقف عقبة التحضير والتجهيز عائقًا أمامها، فإذا أُهديت هصّارة فواكه ستذلل هذه العقبة إلى حد كبير وتعود إلى انتعاشها اليومي.

مجموعة العناية بالحامل:

يمكن شراء مجموعة كريمات خاصة بالمرأة الحامل مثل كريم إزالة خطوط تمدد البطن وكريم تخفيف الكلَف إلى آخر منتجات التجميل والعناية ووضعهم في صندوق أنيق مع بطاقة مكتوب عليها عبارات التغزل في جمالها.

لا تنس منتجات بالمرز في صندوق العناية بالحامل

لانجيري للحامل:

إذا كانت الملابس العادية تتغير مقاساتها بعد الحمل فإن أول ما يتغير قياسه لدى الحامل هي ملابس اللانجيري، ومع عدم توازن الحياة الجنسية للحامل من الممكن أن تنسى شراء ملابس لانجيري تناسب وضعها الجديد، لذلك فإن هدية لانجيري الحامل من الهدايا التي تُعيد الروح للعلاقة الحميمة أثناء الحمل.

اشتراك سنوي لمجلات أو تطبيقات الأمومة:

لأن المرأة الحامل تقضي وقت طويل دون أنشطة فمن الهدايا المناسبة لها اشتراك سنوي أو شهري لمجلات أو لتطبيقات المهتمة بالأمومة، ستسليها وتفيديها بالمعلومات المهمة أثناء الحمل وقبل وبعد الولادة.

كتاب تسجيل الذكريات:

رحلة الحمل والولادة مهما تكررت في حياة المرأة إلا أنها يبقى لها خصوصية معينة في كل مرة، لذلك فإن هدية كتاب تسجيل الذكريات سيساعدها على تدوين ذكرياتها الخاصة بحمل وولادة هذا الطفل، مما سيجعلها تقضي وقتها بشكل مسلٍ وسيحثها على كتابة مشاعرها ماا يساهم في استقرارها النفسي.

وفي النهاية تبقى هذه مقترحات لهدايا الحامل في عيد الحب، ولكن تبقى لكل امرأة خصوصيتها فيما تحب أن تُهدى إياه.

مع تمنياتنا بحياة يظللها الحب في كل وقت.



إقرأ المزيد