5 تطبيقات مفيدة لكل حامل وأم جديدة
انا حامل -

أصبحت الهواتف المحمولة لا تغادر أيدينا أغلب الأوقات، لذا تفننت التطبيقات في تقديم الخدمات المفيدة للأم والحامل استغلالا للوقت ولتقديم المعلومات المهمة بدلًا من البحث عنها في عدة مواقع وأماكن.

وفي هذا المقال سنعرض لكِ اهم 5 تطبيقات مفيدة لكل حامل وأم جديدة

تطبيق راحة بالي

مفيد للأمهات حاملات كارد خصومات راحة بالي، وسيوفر لكِ قائمة بالمتاجر والأماكن الخدمية والمدارس والمستشفيات التي تقدم لكِ تخفيضًا مميزًا، وسيرسل لكِ إشعارات بالأحداث الخاصة بالأم والطفل وعناوينها.

للتحميل من أجهزة الأندرويد اضغطي هنا

للتحميل على أجهزة IOS اضغطي هنا

تطبيق Flo :

تطبيق لا غنى عنه لكل حامل وأم لحساب الدورة الشهرية وأيام التبويض وشهور الحمل، ويمكنكِ إدخال المزيد من المعلومات عنكِ كالوزن ومرات ممارستك للعلاقة الحميمة.

للتحميل على أجهزة أندرويد اضغطي هنا 
للتحميل على أجهزة IOS اضغطي هنا

تطبيق White noise:

كل أم جديدة تحلم بالنوم لأي فترة من الوقت، وتحاول محاولات حثيثة في نوم طفلها دون جدوى، ومن أساليب إدخال الطفل في نوم هادئ وعميق هي تشغيل الضوضاء البيضاء بجانبه وهي عبارة عن أصوات شبيهة بالأصوات التي كان يسمعها وهو جنين في رحم أمه، لذلك وفر لكِ هذا التطبيق الضوضاء البيضاء حتى يسهل عليكِ تشغيلها.

للتحميل من أجهزة أندرويد اضغطي  هنا
للتحميل من أجهزة IOS اضغطي هنا

 تطبيق Lose it لإنقاص الوزن:

يزداد وزن الأم بعد الحمل والولادة وتحتاج للعودة إلى وزن ما قبل الحمل، يقدم لكِ هذا التطبيق أنظمة الحمية التي تناسبك وعدد السعرات المطلوبة كل يوم والمناسبة لوزنك وسيشجعك للوصول إلى الهدف المحدد لكِ.

للتحميل من أجهزة أندرويد اضغطي هنا
للتحميل من أجهزة IOS اضغطي هنا

تطبيق Ovia:

وهو مخصص للحوامل والمرضعات في فترة الحمل وبعد الولادة، ويهتم بتطور الطفل وعدد مرات رضاعته ومعلومات عن كل شهر في عمره، وسيجيبك على الكثير من الأسئلة بخبرة ومعلومات طبية موثقة.

للتحميل من أجهزة أندرويد اضغطي هنا 
للتحميل من أجهزة IOS اضغطي هنا

إذا كنتِ تستخدمين تطبيقات أخرى مفيدة لكِ فشاركينا بها كي تستفيد بها بقية الأمهات.



إقرأ المزيد