رسمات عيون جريئة وتسريحات شعر مبللة في عرض شانيل
HiaOnline -

ها هي دار شانيل تتخطى صيحات الباستيل الجمالية وتتجه نحو تطبيق رسمات المكياج القوي والبارز بألوانه وتفاصيله خلال أسبوع الموضة البارسي. فجسّد كارل لاغرفلد جرأة المرأة العصرية من خلال إطلالات عارضاته واختياره رسمات عيون سموكي وأحمر شفاه بارز.

شاهدي من خلال الصور كيف دمجت دار شانيل صيحة الالوان القوية بعضها بعض بأسلوب يليق بكافة أنواع البشرة لأن المكياج القوي يعتبر مصدراُ للأنوثة العصرية.

بشرة وردية وساحرة

اذاً، اختارت دار شانيل Chanel أن تتمايل عارضاتها بمكياج تخطى المألوف. فقبل الدخول في الوان رسمات العيون، حرصت شانيل على اختيار اللون الوردي لتغليف البشرة ولتضفي سحراً وجاذبية لا مثيل لها على إطلالاتهن، مع كريم الاساس الفاتح وبودرة الخدود المتطايرة بشكل أفقي على أعلى الوجنتين لضمان الإشراق البارز للبشرة.

رسمات عيون زرقاء

بعدها وضعت دار شانيل  Chanelنصب أعينها التركيز على إبراز رسمات العيون القوي من خلال دمج تدرجات اللون الازرق على كامل الجفون العليا، مع تقسيم الألوان بشكل متدرج وصولاً الى حدود الحواجب. هذه الصيحات الجمالية تعتبر عصرية في عالم الجمال وغريبة نوعاً ما خصوصاً مع تميز اللون الازرق المسحوب الى خارج العين لكي تظهر الخطوط واضحة على الجفون. فهذه العيون الجريئة هي رمز الجمال والانوثة الباريسية لربيع وصيف 2018 خصوصاً أن هذه الرسمات تليق بكافة أشكال العيون. بالإضافة الى ذلك، حرصت دار شانيل على تطبيق احمر الشفاه البرتقالي ليطبع أسلوب قوياً وجريئاً مع الظلال الزرقاء.

تسريحات شعر ذيل الحصان

من جهة أخرى، تمثّلت تسريحات الشعر في عرض شانيل Chanel بالغرابة مع موضة الشعر المبلل والخصل المتطايرة على الجوانب، مع اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة والتي تأتي مربوطة بقطع شفافة وطويلة على طول الخصلة. وزخرت إطلالات العارضات بأكسسوارات القبعات الشفافة التي لا تتخلى عنها هذه الدار بتفاصيل تظهر الشعر بأسلوب ساحر.



إقرأ المزيد