صور: تصاميم سرير أنيقة في غرف نوم مودرن
HiaOnline -

إن تصميم السرير في غرفة نومك يشكل جزء كبير من الديكور الداخلي للفراغ ، و يعكس أسلوب التصميم فهو ما تقع عليه أعيننا عند الدخول لغرف نوم ما ، لذلك فإن تصميمه يجب أن يكون جذاب و مريح في الوقت نفسه . هنالك الكثير من الأشكال و المواد التي يصمم منها السرير ، تتعدد و تختلف حسب أسلوب الديكور الداخلي في غرفة النوم فمن الممكن أن يكون من الخشب المزخرف في غرف النوم الكلاسيكية أو أو يكون من المعدن البسيط في غرف النوم العصرية .

تصاميم سرير لغرفة نوم مميزة :

-السرير المعلق : هو من التصاميم الحديثة المستوحاة من الأرجوحة و التي نراها في المنازل العصرية و المودرن ، تعتبر من الاختيارات الجريئة في تصاميم السرير .

-السرير الهيكل : و الذي يمكن أن يكون من الأشكال الكلاسيكية حيث الستائر المعلقة فيها و التي تجعل السرير يبدو كخيمة أو أن يعطي شكل عصري و مودرن حين يستخدم المعدن في التصميم أو أن نراه في غرف النوم ريفية الطابع حيث يستعمل الهيكل الخشبي .

-السرير الدائري : هو ليس من الاختيارات الشائعة فالكثير لا يشعر بالراحة في النوم ضمن الشكل الدائري رغم تصاميمه المبتكرة و التي بعضها مزود بجهاز يجعله قابل للدوران .

-التصاميم المودرن : التي تعتمد بشكل أساسي على عدم التناظر في الشكل كما سنرى بالصور .

-الجدار جزء من تصميم السرير : حيث يكون عبارة عن شكل بسيط و فراش و يعتمد شكله على ديكور الجدار خلفه و الذي يجعله جزء من تصميم السرير .

نصائح فانغ شوي feng shui :

-لا تختاري الأشكال التي لها حافة من الأسفل بل اجعليه حرا من جانب القدمين

-لا تضعيه مباشرة بمواجهة باب الدخول

-اختاري حائط أصم لتضعي عليه السرير

-لا تجعلي من أسفله مكانا لتخزين الأشياء فهذا يزيد من حالة الأرق الليلي

ـإليك بالصور عددا من التصاميم الفريدة لغرفة نومك .



إقرأ المزيد