إياك والإستخفاف بمولودة هذا البرج لأن انتقامها لا يرحم.. فمن هي؟
yasminadotcom -

بكل بساطة، إن مولودة برج العقربتتميز بكونها امرأة غامضة للغاية وساحرة، قادرة على جذب أي شريك تريده والحصول على أهدافها، نتيجة حنكتها الشديدة وذكائها الفائق.

الى ذلك، تتميز امرأة العقرب بثقتها العالية بالنفس وقوة شخصيتها، خصوصاً أنها صريحة إلى أقصى الحدود وصولاً الى الوقاحة، فهي لا تهتم برأي الآخرين بها على الإطلاق وتعمل جاهدة لإراحة نفسها وتحقيق سعادتها الخاصة والشخصية.

كما أن مولودة هذا البرج تتميز بكونها غامضة جداً، فمن الصعب جداً توقع تصرفاتها أو معرفة أسرارها التي لا تحب مشاركتها مع أحد.

وعلى الرغم من كونها صديقة وفية للغاية وصاحبة نخوة شديدة، حيث غالباً ما تهبّ لمساعدة من يحتاج إليها، فإنها غير قادرة على مسامحة من يلحق الأذية بها خصوصاً أنها مستعدة للإنتقام منه بأشد الطرق والوسائل، بعيداً عن أي رحمة.

من جهة أخرى، تتميز امرأة العقرب بكونها شخصاً طموحاً للغاية وذات إرادة صلبة، فترفض الفشل أو اليأس وتعمل جاهدة لتحدي الصعوبات والعراقيل بغية تحقيق أهدافها، بعيداً عن إمكانية طلب مساعدة أحد، خصوصاً أنها صاحبة عزيمة شديدة.

الى ذلك، من المعروف أن مولودة هذا البرج فائقة الذكاء وسريعة الملاحظة، لا يمكن لأحد أن يتلاعب بها على الإطلاق أو يستخف بها بأي شكل من الأشكال، وهذا بكل بساطة سرّ نجاحها وتفوقها في حياتها المهنية وحتى العاطفية.

علماً أنها تميل أحياناً الى المزاجية وحبّ السيطرة والتملك، خصوصاً أنه من الصعب عليها أن تمنح ثقتها للآخرين، وهذا ما يدفعها إلى الشكّ بمحيطها وخصوصاً بالشريك ما يُصّعب عليها عملية الدخول في أي علاقة عاطفية ناجحة.

اقرئي المزيد: إليك قائمة الابراج "الأتعس في الحب".. ففي أي مرتبة أنت؟



إقرأ المزيد