عادات جمالية تستخدمينها لجذب الرجل... لكنها تشعره بالاشمئزاز!
yasminadotcom -

تخصص المرأة الكثير من وقتها للعناية بجمالها والاهتمام بمظهرها الخارجي، فتتنقل بين صالونات التجميل والمنتجعات، وتزور المحال التجارية للتسوق وشراء لوزامها التجميلية.

وبهدف استقطاب الرجل وجذبه إليها، تكون المرأة على أتم الاستعداد لتجربة جميع الوسائل الجاذبة والاهتمام بأدق التفاصيل المتعلقة بشكلها، انطلاقاً من الشعر والأظافر، مروراً بالثياب والاكسسوارات وصولاً الى البشرة والمكياج.

(مستحضر ماكياج يكرهه غالبيّة الرجال...وأنت تظنين العكس!)

وليس مستغرباً أن تخطئ المرأة أحياناً بتوقعاتها ويكون رأي الرجل خارج حساباتها أو معكاساً لظنونها. فما هي العادات التجميلية التي تدفع الرجل الى الهروب منك عوضاً عن جذبه إليك؟

البشرة اللامعة:

تستخدم المرأة عدداً كبيراً من المستحضرات المضيئة أو اللامعة خصوصاً على الخدود والجبهة، ولكن البشرة اللامعة تعتبرميزة سلبية لدى الرجل، فهي توحي بالبشرة الدهنية علماً أنه ينجذب الى تلك النقية والنضرة.

الألوان البارزة لأحمر الشفاه:

من السائد الاعتقاد أن الأحمر الفاقع هو اللون المفضل لأحمر الشفاه بنظر الرجال، ولكن هذا ليس صحيحاً! فالألوان البارزة وخصوصاً الأحمر تجعلك تبدين كبيرة بالسن بالنسبة لهم!

الشفاه الكبيرة:

الشفاه الممتلئة أو المنتفخة بشكل مفرط لا تثير استحسان الرجل، فهي تجعلك تبدين مصنعة ومتكلفة.

الشعر المنسدل والمالس:

من الجميل أن تفردي شعرك وتدعينه ينسدل على كتفيك، ولكن الرجل يفضل الشعر المموج أو الطبيعي كذلك البسيط والحيوي، لذا لا تبالغي بتملس شعرك على الدوام.

التقاط الصور:

التقاط الصور بكثرة وتعابير الوجه العابسة يكرهها الرجل عندما تقومين بها، فالافراط بحب الذات والاختمام بالصور قد يدفعك الى الابتعاد عنك!

اقرئي المزيد: هذه هي قطع الملابس النسائية التي يكرهها الرجل!



إقرأ المزيد