تشكيلة من عبايات اللون الأسود لتعتمديها في إطلالاتك اليومية
HiaOnline -

من لا يعشق العباءات الكلاسيكية باللّون الأسود؟ من أرقى وأجمل نساء العالم هي المرأة الخليجية التي تلفت الأنظار بعاياتها الفاخرة باللون الأسود الكلاسيكي الذي يضيف الأنوثة والرّقي لاطلالة المرأة المحتشمة. أبدع مصمّمي العبايات في مجموعاتهم وأعطوا حصّة كبيرة منها لعبايات اللون الأسود منها المطرّزة، منها المزيّنة عند الجوانب، منها المنثورة بالأحجار الملوّنة أو الفضّية. بالطّبع لكلّ سيّدة أسلوبها الخاصّ الذي تجسّده من خلال اختياراتها، لذلك تعتبر العباية السّوداء القاسم المشترك بين جميع الأذواق والاأساليب الرّاقية.

لا يمكن أن تكون العباية السّوداء بلون واحد وبدون حركة، عليها أن تتزيّن بإضافات راقية ترفع من مستوى الإطلالة، ولذلك أتت التّطريزات الهادئة لتضيف حسّ الأنوثة على الإطلالة. أتت قماشات الشّيفون لتجعل تصاميم العبايات أكثر حركة وتبعدها عن التّصاميم الرّوتينية التي تعوّدنا عليها.

أمّا من الصّيحات الجديدة التي أضاقت نعومة وأنوثة على تصاميم العبايات فهي تطريزات الورود الملوّنة التي لاقت اعجاب السيّدات الخليجيات وكانت اعتماداتها كثيرة في أكثر من عباية. أمّا بالنّسبة للكلاسيكية والعبايات الفاخرة فكانت بعض العبايات مشكوكة بالحجار الفضّية الراقية أو المطرّزة بالحجار الصّغيرة عند الأطراف على شكل خطوط هادئة وكلاسيكية.

إليك تصاميم عبايات من مصمّمين مختلفين لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك الرّاقي.



إقرأ المزيد