فيديو ميريام فارس تتخذ قرار حاسما وغير متوقع تجاه ابنها جايدن
HiaOnline -

على مدار أكثر من عام ونصف كانت الفنانة ميريام فارس حريصة على مشاركة جمهورها العديد من الصور الشخصية التى تجمعها بابنها الوحيد جايدن دون خوف أو قلق، على عكس باقي النجمات اللاتى يخشين من نشر صور ابنائهن خوفًا عليهم من الحسد، وهو ما لم تستمر عليه ميريام فارس طويلاً وقررت مؤخرًا الإنضمام لهذه القائمة من الفنانات بعدم نشر صور ابنها جادين مرة أخرى على صفحات التواصل الإجتماعي.

ميريام فارس تتخذ قرارا حاسما تجاه ابنها الوحيد

وأعلنت الفنانة ميريام فارس فى مقابلة أجرتها مع كاميرا برنامج "et  بالعربي" أنها اتخذت قرار نهائى بعدم نشر أى صور لابنها الوحيد جايدن على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نصيحة أهل زوجها لها بضرورة توخى الحذر من نشر صور ابنها جادين لتجنب تعرضه للحسد  وهو ما وافقت عليه ميريام فارس وقررت عدم نشر صور أخرى لابنها على صفحات التواصل الإجتماعي.

ميريام فارس تقضي إجازتها فى دبي

وكشفت الفنانة ميريام فارس خلال مقابلتها مع برنامج "et بالعربي" انها تقضى فترة إجازتها حاليًا فى دبي لحضور عروض الموضة والأزياء التى تقام هناك حاليًا بصحبة شقيقتها ومديرة أعمالها رولا.

ميريام فارس تحي حفل سوق التنين

ومن ناحية أخرى تستعد المطربة ميريام فارس لاحياء حفل غنائى يوم 13 من شهر أكتوبر الحالي ضمن فعاليات مهرجان سوق التنين والتى شاركت فيه أيضا العام الماضى حيث كانت هى نجمة حفل الإفتتاح وبدأت ميريام فارس الترويج للحفل من خلال نشر البوستر الدعائى له على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام.



إقرأ المزيد