بالصور، حيل شعر ذكية جدا تحول شعرك الخفيف الى كثيف
yasminadotcom -

مَن مِن النساء اللواتي يعانين من شعرهن الخفيف، لا يتمنين لو يستطعن التألق بمظهر فروة كثيفة بعيداً عن الشعر المستعار؟! هو حلم كل إمرأة تعاني من هذه المشكلة، وتضايقها فكرة اعتماد الشعر المستعار بأسلوب دائم. من هذا المنطلق، وجدت ياسمينة لك بعض الحلول الفعالة التي لو اعتمدتها ستلاحظين الفرق فوراً. شاهدي الصور، استوحي منها الحيل وطبّقيها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

حيلة اعتماد تسريحة الشعر الويفي

إن كنت من اللواتي يعانين من مشكلة الشعر الخفيف، تنصحك ياسمينة باعتماد تسريحة الشعر المموج العريض بدلاً من التسريحة المالسة. اعتمديها مستعينة بالفير العريض وبعد الإنتهاء من ذلك اسدلي رأسك نحو الأسفل، نفّشي شعرك بيديك وارفعيه من جديد ستحصلين على مظهر شعر كثيف من دون الإضطرار الى استعمال الشعر المستعار.

حيلة قص الشعر الخفيف الى طبقات

تظن صاحبات الشعر الخفيف أن قصة الشعر المتساوي تمنحهن الكثافة المطلوبة، إلا أن الحقيقة تكمن في أن اعتماد القصة المتدرّجة تمنح الحرية للشعيرات وتسمح لها بالتطاير لتحصلي على مظهر شعر أكثف مما هو في العادة. تنصحك ياسمينة بتطبيق تسريحة الويفي لتبقي متألقة بإطلالة مثالية.

حيلة التخلص من الأطراف التالفة

أحياناً مظهر شعرك الخفيف لا ينقصه سوى التخلص من تلك الأطراف التالفة التي تثقله وتبديه ناعماً وقليل المظهر. لذلك، تنصحك ياسمينة بقصه فوراً وإعادة الحياة والحيوية اليه. إن كنت تعانين من فراغات فرق الشعر اعتمدي دائماً الفرق الجانبي واملئي لون الجلد بالقليل من ظلال العيون لتحصلي على نتيجة رائعة بخطوات جدّ بسيطة.

حيلة تمليس الشعر عكس اتجاه الجذور

أحياناً التسريحة نفسها تختلف بحسب طريقة تطبيقها. فإن كنت من صاحبات الشعر الخفيف وتريدين اعتماد التسريحة المالسة، لا بدّ من تطبيقها بأسلوب ذكي وذلك من خلال تسريح الشعر وتمليسه بعكس اتجاه البصلة. ستحصلين فوراً على إطلالة جميلة وشعر مظهره كثيف ومفعم بالحيوية.

إقرأي المزيد: كيف تعالجين مشكلة تساقط الشعر الموسمي؟

فيديو خطوات العناية بالشعر مع جويل

To view this video please enable JavaScript, and consider upgrading to a web browser that supports HTML5 video



إقرأ المزيد