دراسة تؤكد: من بلغت الأربعين تتفوق على الثلاثينية والعشيرين لهذا السبب!
yasminadotcom -

عزيزتي، إن كنت على مشارف الدخول في الأربعين، تأكدي من أنك على وشك الدخول في مرحلة هي الأجمل في حياتك، خصوصاً أن الشباب كله بانتظارك، إضافة الى الكثير من النجاح والتميز والتألق، على مختلف المجالات والأصعدة.

إذ انتشرت دراسة حديثة، مؤخراً، تؤكد أنه بعد أن كان عمر الشباب الفعلي من العشرينات وحتى منتصف الثلاثينات، زاد المعيار بسبب النساء الأكثر جمالًا في العالم ليشمل الأربعينيات من العمر.

واشارت هذه الدراسة الى أن أعمار الشباب أصبحت أكبر خصوصاً أن المعيار هو الحيوية التي تستمر في كثير من الأحيان حتى الأربعين وقد تتعداها.

ولفتت الدراسة الى أن معيار الجاذبية والجمال في النساء لم تكن في العشرينيات بالنسبة للرجال بل الأربعينيات.

علماً أن عدداً من الفنانات والنجمات ساعدن في تأكيد صحة هذه الدراسة، كالممثلة الرائعة شارون ستون، البالغة من العمر 59 عاماً، علماً أن الممثلة جوليا روبرتس، البالغة 49 عاماً، اختيرت على أنها المرأة الأكثر جمالاً في العالم.

وكشفت هذه الدراسة أن عمر 18 سنة هو عمر العمل العقلي وبداية نشاطه الحقيقي، وبين الـ25 والـ26 بداية البحث عن شريك الحياة المناسب، وبعد الـ28 بداية مارثون الحياة ، وعند الـ30 بناء النفس، وبعد الـ32 بداية الإتزان، وعند الـ43 مواصلة الحياة بتركيز وهدوء أكثر.

وبالتالي يا عزيزتي، تذكري دائماً، أنه مهما بلغ عمرك أو سنك في هذه الحياة، فإن الجاذبية والسحر لا يزالان يتواجدان بقوة لديك وبالتالي عليك تسخيرهما لخدمتك وتحقيق أهدافك وأحلامك والتميز دائماً ضمن محيطك.

اقرئي المزيد: إذا كنت امرأة أربعينية.. فهذا ما سيحصل معك!



إقرأ المزيد