ميغان ماركل تمنع هاري من الاطمئان على والده بعد إصابته بكورونا! !
yasminadotcom -

بعد الاعلان عن إصابة الأمير تشارلز، والد الأمير هاري، بفايروس كورونا، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ميغان ماركل منعت زوجها من السفر إلى المملكة المتحدة، لرؤية والده والاطمئنان عنه.

وكشف مصادر مقرب من ميغان وهاري، أنّ هاري محبط، وكان يرغب أن يقضي هذه الأيام مع والده ليقدّم له المساعدة التي يحتاج إليها علماً أنّه على تواصل دائم معه!

الأمير هاري وزوجته ميغان وابنهما أرتشي قرروا قضاء العزل المنزلي في قصرهم في جزيرة فانكوفر الكندية، وأنهم يتبعون إرشادات صارمة للوقاية من الفايروس، وكانوا قد غادروا لندن في 11 مارس خلال آخر لقاء ملكي جمعهما بجميع الأفراد من بينهم الأمير تشارلز، ويومها ظهرت ميغان بإطلالة جديدة ومختلفة للمرة الأخيرة.

وأضافت المصادر أنّ هاري على اتصال دائم بالملكة وشقيقه الأمير وليام، وهو يشعر بالأصى بسبب قرار زوجته، لكن ميغان تخاف من التقاط العدوى، وتفضل البقاء في القصر من دون الذهاب إلى أي مكان.

يذكر أنّ زوجة تشارلو، دوقة كورنوال كاميلا ليست مصابة بالمرض، وهما حالياً في الحجر الصحي في اسكتلندا. وبلغ عدد الإصابات في إنطلترا نحو 9640 حالة، وعدد الوفيات نحو 466 حالة.

يذكر أنّ الأمير تشارلز هو وريث الملكة، ويأتي من بعده في الصف الأمير ويليام، أمّا هاري وميغان فقد اعتزلا الحياة الملكية منذ فترة.



إقرأ المزيد