لتحضير لحم برجر مثالي.. عليك بهذه الخطوات
عرب نت -
صورة الخبر: برجر
برجر

قدم موقع «the spruce eats​» مجموعة من الإرشادات العامة التي يجب على السيدات اتباعها، لتحضير شطيرة برجر لا تقاوم في المنزل وبأقل تكاليف ممكنة.

أولا: اختيار قطعة اللحم المناسبة:
من الضروري على السيدات معرفة قطعة اللحم المناسبة، التي يجب اختيارها لعمل البرجر، والأفضل هي لحوم الأبقار، وبالأخص لحم الخصر.

ثانيا: طريقة الفرم:
عند فرم اللحم الخاص بالبرجر لا يجب فرمه بشدة، ولكن يجب أن يبقى خشنا لأن ذلك سيساعدنا على الوصول لأفضل درجة ممكنة من النضج.

ثالثا: كمية الدهون:
بعض اللحوم قد تكون جامدة، ولا يوجد بها أي مقدار من الدهون، وبالتالي لن يجعلنا هذا نحصل على قطعة البرجر المثالية، ويجب أن تمثل الدهون نسبة 20% من كمية اللحم، فهذا سيمنحنا قطعة برجر مليئة بالعصارة.

وإذا اضطررتي لاختيار اللحوم الجامدة، يمكنك أن تعوضي ذلك بخلط كمية من الدهون معها لكي تصبح جاهزة للشواء.

رابعا: المكونات الجانبية:
يمكننا إضافة الملح والفلفل والبصل بالطبع إلى اللحم خلال الفرم، ولكن لا يجب أن نضعهما بكثرة، فقطعة اللحم يجب أن تكون هي البطل الرئيسي.

خامسا: طريقة الشواء:
من العناصر المهمة التي يجب الاهتمام بها هي طريقة الشواء أيضًا، والتي يجب أن تتم على نار متوسطة وليست مرتفعة كما يفعل البعض، خاصة وإن كنتِ تحضرين قطعة برجر سميكة، فستحتاجين لإنضاجها بشكل كامل دون أن تحرقيها.

سادسا: وضع الجبن:
الجبن يجب أن يقدم ذائبا فوق شريحة اللحم الخاصة بالبرجر، ويمكنك فعل ذلك بكل سهولة عن طريق وضع قطعة الجبن فوق البرجر في الدقيقة الأخيرة له قبل رفعه من على النار.

قد يعجبك أيضا...

loading...



إقرأ المزيد