صور نجمات عربيات زادتهن الشهرة جمالا
ياسمينة -

يتطلب عالم الشهرة من المرأة أن تكون على إستعداد كامل للتألق في جميع الحالات والمناسبات بإطلالة أنيقة لا شائبة فيها، لذلك تطل النجمات من سنة لأخرى بلوك مختلف وأحياناً بشكل مختلف تماماً وذلك بفضل عمليات التجميل. وكم من نجمة بدأت مسيرتها الفنية بإطلالة أكثر من بسيطة لتحوّلها الشهرة فيما بعد الى إمرأة أخرى من الصعب التعرف اليها؟ من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة ان تعرفك على أهم النجمات العربيات اللواتي زادتهن الشهرة جمالاً، واستوحي منهن إطلالتك فأنت أيضاً لا ينقسك شيئاً لتبقي متألقة دائماً بإطلالة مثالية تليق بك.

شيرين عبد الوهاب

صاحبة الصوت العربي المميز الذي تجتمع جميع الآراء حول سحر جماله. صحيح أن شهرتها اقتصرت أولاً على حسن أدائها وتميّز صوتها إلا أنه لا يمكن عدم التعليق على شكلها الخارجي الذي تحول فعلاً بعد الشهرة، فانتقلت من كونها شابة سمراء متوسطة الجمال الى إمرأة حسناء مفعمة بالسحر والجاذبية.

أنغام

عُرفت بصوتها الطّربي الجميل الى جانب إطلالاتها الناعمة التي لا تخلو من بعض الشوائب. لكن وبعد تحقيق جميع نجاحاتها واحدة تلوة أخرى، بدأت أنغام تفاجئ جمهورها بإطلالاتها الجذابة والناعمة حتى أصبحت اليوم من النجمات اللواتي يتمتعن فعلاً بإطلالة أنيقة وساحرة خالية من الشوائب وفي نفس الوقت طبيعية وغير مبالغ فيها.

أصالة

في حال قارنت ما بين إطلالة أصالة قبل الشهرة وبعدها، ستشعرين بالصدمة وسينتابك شعور الشك المتواصل إن كانت الشخص نفسه في الصورتين! تعتبر أصالة من أكثر النجمات اللواتي خضعن لعمليات تجميل ناجحة حولتها من إمرأة عادية الى أخرى جذابة تكاوينها ساحرة ومفعمة بالجمال. على الرّغم من اختلاف شكلها الكبير الا أنه لا يمكن غضّ النظر على جمال صوتها وضخامته.

نانسي عجرم

دخلت عالم الغناء وهي طفلة صغيرة، وكانت من صاحبات الصوت المميز والجميل الذي رافقها حتى اليوم. صحيح أنها عُرفت بنعومة شكلها وسحر عيونها الزرقاء ، الا أن جمالها في البدء لم يخلو من الشوائب التي اختفت بعد أن تمكنت من إحراز شهرة واسعة في العالم العربي . تحوّلت نانسي عجرم من شابة متوسطة الجمال إلى أخرى فاتنة تسحر الجميع بإطلالتها.

إقرأي المزيد:كيف أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد أكثر من 10 سنوات؟

إليك روتين عنايه بالبشره الدهنيه مع راشيل

إقرأ المزيد