قولي وداعاً لحشرات المطبخ مع هذه الحيل
3a2ilati -

إن كنت تعانين من مشكلة الحشرات في مطبخك وخاصة الصراصير، إتبعي نصيحة أطيب طبخة وحضري خلطات سهلة وطبيعية لتتخلصي منها بشكل نهائي وفعال.

1- خلطة سحرية

أخلطي القليل من حمض البوريك مع الدقيق والسكر البودرة ورشي الخليط في الزوايا، تحت الخزائن والثلاجة وباقي الأماكن التي تتكاثر فيها الحشرات. فمزيج السكر والدقيق كفيل بجذب الصراصير وحمض البوريك سيتولى القضاء عليها!

2- تنظيف الأثاث الخشبي

إهتمي بتنظيف الأثاث الخشبي في المنزل بعناية فالخشب يعزز وجود الحشرات وخاصة الصراصير وتكاثرها لذلك تأكدي جيداً من تنظيف هذا النوع من الأثاث.

3- مزيج من الماء والصابون

حضري مزيجاً من الماء والصابون، عبئيه في رذاذات ثم تحضري لملاحقة الصراصير ورشها بهذا المحلول الكفيل بالقضاء عليها مباشرةً.

4- القهوة

تعتبر القهوة المطحونة من أكثر الاساليب والمواد فعالية للتخلص من الحشرات نهائياً يكفي أن تملئي أوعية زجاجية بالماء ثم وضع القليل من القهوة المطحونة والمبللة في أكواب بلاستيكية تضعينها في الأوعية المملوءة بالماء. وزعي هذه الأوعية بحيث تجذب رائحة القهوة الحشرات الكبيرة لتقع بعدها بالمياه وتعلق.

5- منعم الانسجة

لا تتفاجئي فمزيج من منعم الانسجة والماء سيمنع الصراصير من التنفس إذ إنها تتنفس عن طريق جلدها وبالتالي سوف تختنق وتموت. أمزجي هذين المكونين معاً ثم عبئي المزيج في رذاذات ورشيه في أماكن اختباء الحشرات لتقضي عليها بشكل نهائي وتام.

تفقدي أيضاً كيفية التخلص من الذباب في المطبخ بهذه الخطوات وإبعاد النمل عنه أيضاً.

أضيفيها إلى كتاب طبخ


إقرأ المزيد