اطلالة بعيدة كلياً عن الانوثة: أحلام تصدم الجمهور بضخامتها ورتابة ملابسها!
ياسمينة -

تشهد أناقة النجمة الاماراتية أحلام الكثير من المطبّات والتغيّرات، فبعدما أبهرت الجمهور باطلالاتها المميزة والناجحة في أرب أيدول برنامج اكتشاف المواهب بموسمه الحديث، عادت المطربة الى الوقوع في أخطاء غير مقبولة. فما كان آخرها؟

انتشرت في الساعات القليلة الماضية لقطات معدودة لأحلام أثناء زيارتها لاحدى الاسواق المصرية. وكان شكلها في الصور مفاجئ جداً وغير موفّق وهذا ما جعلها ضحية الموضة مرة أخرى.

وفي التفاصيل، ظهرت أحلام باطلالة سبور شيك تتألّف من فستان واسع يصل الى تحت الركبة، وحذاء رياضي من اللون الابيض. واللافت في شكل الفنانة، أنها عمدت الى وضع سماعات الاذنين حول عنقها لتضفي المزيد من العصرية الى اطلالتها، لكنها لم تزد الّا من سوء شكلها.

والجدير بالذكر أن أحلام حاولت اخفاء وجهها الخالي من المكياج والمستحضرات بالنظارات الشمسية التي وضعتها على عينيها، لكن تعب البشرة كان وضحاً رغم ذلك. هذا الى جانب سوء حالة شعرها وغياب مظاهر التصفيف والترتيب، اذ عمدت أحلام الى رفع شعرها نحو الخلف تفادياً لظهوره بشكل غير مرتّب.

وفي النتيجة، تصدّرت اطلالة أحلام مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت موضوع بحث وتعليق من قبل وراد الانترنت، فاعتبر البعض أن خروجها بهذا الفستان أبعدها عن الانوثة والنعومة خلافاً لاطلالاتها الانيقة في الفترة الاخيرة.

اقرئي المزيد: حذاء رياضي واطلالة ناعمة... أحلام تصدم الجمهور بلوكها الجديد في The Voice!



إقرأ المزيد