لماذا بعض الرجال يفضلون الارتباط بإمرأة لا تضع الماكياج؟
ياسمينة -

سبق لنا وأخبرناك عن الأسباب التي تجعل من الرجال يحبون الماكياج، واليوم سنخبرك عن فئة من الرجال الذين يفضولن الارتباط بإمرأة لا تضع الماكياج، أو على الأقل لا تكثر منها، وما هي الأسباب التي تقف خلف هذا التفضيل، رغم أنّ الماكياج هو أحد أهم أسلحة المرأة لكسب قلب وانتباه الجنس الآخر.

  • يجدون في هذه المرأة أنثى حقيقية تحافظ على جمالها الطبيعي، من دون أن تستعين بمستحضرات التجميل لإظهار غير حقيقتها، وهم مقتنعون أنّها مختلفة عن الأخريات، لأنّها لا تحاول إظهار صورة لا تعبر عنها.
  • عدم وضع المرأة للماكياج يشعر الرجل أحياناً أنه أمام مخلوقة صادقة، لا تحرّف الحقائق، ولا تعتمد على أي امر، بل هي واضحة وضوح الشمس، ولا أثر لأي ضغينة داخلها. في مقابل ذلك نذكرك بمستحضرات الماكياج التي يحبها القسم الآخر من الرجال.
  • يعتبرونها فريدة وذات شخصية غير مسبوقة، لأنّها لا تتبع الأسلوب الذي تتبعه أكثر من 90% من النساء في العالم، فبنظرهم هذه المرأة التي لا تشبه إلا نفسها، ولا تتأثر بالآخرين، من الجميل أن تكون بجانبهم.
  • بعض الرجال يشمئزون من الإكثار من الماكياج، ويتضايقون من الصيحات التي لا تظهر نظافة بشرة المرأة ونضارتها، ولهذا يعتبرون من لا تضع الماكياج تعتني بنظافتها الشخصية أكثر من غيرها.

إقرئي المزيد: 4 قصّات شعر تلفت اهتمام الرجال



إقرأ المزيد