قبل شهر من زفافك... لا تنسي التحقق من هذه الأمور!
انوثة -

الإستعداد لأهم يوم في حياتك مرحلة مهمة قد تنجم عنها الضغوطات والمشاكل خصوصاً في الأيام الأخيرة. لذا، لتفادي أي نسيان أو مفاجئة، نعرض لك في هذا المقال أبرز الأمور التي يجب عليك التحقق منها قبل شهر من زفافك!

بهذه الأفكار الرومسنية...فاجئي عريسك قبل الزفاف!

- تأكدي من التفاصيل النهائية

لتفادي أي نسيان قد يحصل بسبب العجلة، ضعي قائمة بكل الأمور التي تختص بحفل الزفاف: تأكدي مع منسق الحفلة من الأمور اللوجيستية مثل ساعة وصولك إلى الحفلة وساعة إنتهاءها، عدد الضيوف ونوع الموسيقى التي تريدينها في زفافك. يجب عليك أيضاً التأكد من المعلومات المتعلقة بالطعام والديكور، فهذه الأمور تتطلب الكثير من الوقت للتخطيط والتحضير. كما يمكنك تحضير حقيبة صغيرة للطوارئ والإسعافات الأولية.

- حدّدي أماكن الضيوف

بعد التأكد من عدد الضيوف النهائي، نسّقي أماكن جلوسهم مع زوجك. وقومي بإختيار التذكارات معه، فهذا اليوم يعنيه هو أيضاً. وإذا كان لديك الوقت، قومي بتصميمها أنت وضعيها على طاولة ضيوفك للمسة شخصية. لا تنسي اللمسات الأخيرة على الديكور وتأكدي من التفاصيل الصغيرة المتعلقة بضيوفك فعليهم الإستمتاع بهذه الحفلة لتبقى ذكرى جميلة عندهم.

لكل عروسة...نظمي دبشك بهذه الطريقة!

- ركّزي على قياس فستان الزفاف

قيسي فستان زفافك قبل شهر من الموعد الكبير للتأكد أنك مرتاحة فيه. جرّبيه مع الأكسسوارات والحذاء التي قمت بإختيارها سابقاً. جربي أيضاً الثياب التي سترتدينها في سهرات التي تسبق ليلة زفافك وخلال شهر العسل. حضري حقيبة شهر العسل ولا تنسي أن تضعي فيها المستحضرات التجميلية وأغراضك الشخصية.

- خصّصي وقتاً للإستراحة

في وسط كل الضغوطات، لا تتجاهلي أبداً وقت الإستراحة لكي لا تصلي مرهقة يوم زفافك. إبدأي قبل شهر على الأقل بتخصيص وقت للتخلص من التوتر في شكل أسبوعي، مثل الرياضة أو النزهات مع صديقاتك.

في الأسبوع الأخير خصصي نهاراً كاملاً للذهاب إلى منتجع صحي أوالسبا لإخراج كل الضغوطات. راحتك الجسدية والنفسية هي الأساس في فترة التحضيرات، فلا ترهقي نفسك! 



إقرأ المزيد