هل ورثت لوسيا هولي جمالها من خالتها نيكول كيدمان؟ شاهديهما في حفل ARIA!
فوشيا -

ينطبق لقب "الزّوجة الدّاعمة" على المُمثّلة العالمية الموهوبة نيكول كيدمان، فلا يوجد حدث أو مُناسبة يُشارك فيها المُغنّي الريفي كيث أوربان، إلّا وزوجته نيكول تُرافقه وتُقدّم له الدّعم المعنوي المطلوب.

ففي السّاعات القليلة الماضية، توجّه الثّنائي العالمي لحضور حفل توزيع جوائز ARIA الذي أقيم في العاصمة الأسترالية سيدني، وكان كيث أوربان هو مُقدّم الحفل.

لم تدعم نيكول زوجها كيث في الحفل وحيدة، بل اصطحبت معها فردًا آخر من العائلة، ألا وهي "لوسيا هولي" البالغة من العُمر 19 عامًا، وهي ابنة شقيقتها الصّغرى "أنطونيا كيدمان".

ويبدو أنّ جينات الموضة الرّاقية تسري في شرايين نساء عائلة كيدمان، وذلك بسبب الأناقة اللافتة التي وصلت بها لوسيا مع خالتها على السّجادة الحمراء، فارتدت كيدمان تصميما من توقيع أوسكار دي لا رينتا، تألّف من توب الرّيش بستايل الأوف شولدر، نسقته مع بنطلون من السّاتان، اختارتهما من مجموعة ربيع صيف 2019 للعلامة.

وأكملت كيدمان إطلالتها المُلفتة مُنتعلةً صندلًا مكشوفًا، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المُنخفضة مع الخصلات الأمامية المُموجة، وأبرزت جمال وجهها بالمكياج الوردي النّاعم.

ويبدو أن لوسيا قد ورثت جمالها العفوي وابتسامتها العريضة من خالتها نيكول، كما أثّرت النّجمة العالمية عليها بحس أناقتها العالي، فوصلت الفتاة الشّابة موقع الحدث مُرتديةً إطلالة كلاسيكية، تألّفت من فُستان أسود ذي نهاية غير مُتماثلة، تميّز بياقته التي جاءت على شكل الكشكش، وانتعلت صندلًا مكشوفًا باللون الأسود.

وقبل بدء الحدث، نشرت كيدمان صورة عبر حسابها في إنستغرام جمعتها مع لوسيا، وعلّقت عليها قائلةً: "أنا ذاهبة لحضور حفل ARIA مع ابنة شقيقتي، نحن في غاية الحماس لرؤية كيث يستضيف الحدث".



إقرأ المزيد