تبذير وإسراف.. طائرة ضخمة تمتلكها فنانة شهيرة تفاجئ الجميع! (فيديو)
-
تشتهر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويستبأسلوب حياتهما المترف والفاخر، إلا أن صور رحلتهما الأخيرة على متن طائرة خاصة من طراز "بوينغ 747"، أثارت العديد من الانتقادات بين جمهورهما عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
وقد نشرت كيم كارداشيان عبر حسابها على إنستغرام عدداَ من الصور ومقاطع الفيديو، التي استعرضت من خلالها الطائرة التي كانت على متنها هي وزوجها ومدربها الشخصي، والطائرة من طراز بوينغ وتتسع 660 راكباَ، وقد بدت أشبه بالفندق، حيث تضمنت عدداً من غرف النوم وحمام ومكتب أعمال، وصالة ألعاب رياضية. 
كيم كارداشيان ترفض تحقيق رغبة زوجها!
وأثارت تلك الصور غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، الذين اعتبروا ذلك الأمراً تبذيراً وإسرافاً ملحوظاً للموارد الطبيعية، من شأنه أن يساهم في زيادة انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون، في الوقت الذي يحاول فيه العلماء البحث عن وسائل للتقليل من الآثار السلبية والضارة بالبيئة، للحد من مشكلة التغير المناخي والتي كانت من أبرز أسباب اندلاع الحرائق في كاليفورنيا مؤخراً.
كما ربط بعض المتابعين بين محاولات كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست في الاستعانة بفريق خاص لمحاربة ألسنة اللهب التي كانت تقترب من منزلهما البالغ قيمته 60 مليون دولار في كاليفورنيا، معتبرين أن توجيه الضوء على هؤلاء النجوم، أمر ضروري عند الحديث عن عوامل تغير المناخ.
 
المصدر: 24