موضة اللون الأبيض تطغى على أزياء شتاء 2019 اكتشفي أسرار تنسيقها
مجلة الجميلة -

أزاح اللون الأبيض الأحمر من مكانته التي كان قد أحتلها لموسمين متتاليين، ليتصدر مشهد الموضة ويطغى على عروض أزياء خريف وشتاء 2018 - 2019.

شاهدي مختاراتنا لكِ وتعرفي إلى أسرار تنسيقها بأناقة.

- اللافت هذا العام هو صيحة إعتماد الأبيض في كامل الطلة، والتي تبنتها أغلب الماركات، ستايل أنيق سيمنحك لوك ملائكي كما ستساعدك موضة اللون الموحد في الايحاء بأنك أكثر طولًا مما أنت عليه.

 


 

Paul & Joe

 

- على طريقة عارضة ماركة بول آند جو Paul & Joe أنعشي معطفك الأبيض بتزيينه بوشاح مطرز بخيوط ملونة، ولفي الخصر بحزام أسود رفيع لتكسبي قوامك شكل الساعة الرملية.

- السترة الجلد المزدانة بالفراء وقصيرة من الأمام مع طبقة طويلة من الخلف والتي ابتكرها ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ستبرز طول ساقيك أعتمديها مع بنطال أبيض وبوط أبيض مزين بسحاب أسود من الأمام.

- أستعيني بالبدلة البيضاء المصممة بسترة مزدوجة الصدر Double breasted من مجموعة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz في نهار عمل وتممي اللوك بإنتعال حذاء أسود بتصميم رجالي.

 


 

 Maison Rabih Kayrouz

 

- أختارت بعض الماركات أن تقدم لوكات طغى فيها الأبيض بشكل كامل فزين العارضة من رأسها لأخمص قدميها، أبرزهن تودز Tod’s وباميلا رولاند Pamella Roland، وتلك الأخيرة ستلهمك بإطلالة نهارية فخمة بفضل المعطف الأنيق المزدان بياقات من الفرو والذي نسق مع كنزة برقبة عالية وبنطال أبيض واسع الأرجل.



إقرأ المزيد