أجدد موديلات فساتين ناعمة زرقاء آخر موضة 2019
-

 

 
 

مجلة الجميلة :للمرأة التي تحب اللون الأزرق، نطلعك على أحدث ما قدمته الماركات العالمية الشهيرة من فساتين زرقاء تناسبك على مدار اليوم.

من التصاميم العصرية التي يمكنك إرتداءها نهاراً، فستان فندي Fendi الأوف شولدر Off Shoulder حيث تميز بتصميمه البسيط، وكذلك الفستان الأزرق المحبوك من ألتوزارا Altuzarra والمزين بالأزرار الأمامية وحزام الخصر.  

Fendi أيضاً قدمت ماركة Luisa Beccaria فساتين بسيطة للإطلالات اليومية، سواء الفستان المزين بطبعات الورود الزرقاء، أو الفساتين الناعمة والمحتشمة في نفس الوقت لتناسب الفتاة المحجبة.

وبرزت الـفساتين الزرقاء العصرية في أزياء أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta ومجموعة Resort 2019، وتميزت بالتنانير الـHigh Low، وهي صيحة رائجة في عالم الموضة.

أما في المساء، تحتاجين إلى فساتين سهرة فخمة، وقد قدم العديد من المصممين فساتين سهرة زرقاء تجمع بين الفخامة والأنوثة.

من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، إختارنا لكِ الفستان التول المنفوش، والذي تزين بحزام برتقالي أضاف له لمسة حيوية.

كما قدم المصمم كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان منفوش باللون الأزرق مع قصّة كاشفة للأكتاف بأكمام طويلة، ومزين بالورود البيضاء على كامل الفستان.

ولإطلالة فخمة، إختاري فستان أزرق مطرز بفصوص برّاقة، مثل فستان باميلا رولان Pamella Roland، بدرجات الأزرق Ombre، والأكمام الطويلة والأكتاف المكشوفة Off Shoulder مع التنورة الـA Line.  

Pamella Roland وفي أحدث مجموعاته، قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فساتين زرقاء مفعمة بالأنوثة، مثل الفساتين الـCrop Top مع التنانير الواسعة، وكذلك الفستان بدون أكمام مع قبّة V وتنورة واسعة بثنيات وطيّات.