في عيد ميلادها 56: هذه أسرار رشاقة ليلى علوي
-

تحتفل الفنانة المصرية ليلى علوي بعيد ميلادها الـ 56 اليوم الجمعة، إذ أنها من مواليد 4 يناير 1962.

علوي التي تعتبر من أهم نجمات مصر، شغلتها الحياة الفنية عن حياتها الشخصية، فتزوجت في سن متأحرة، ما حرمها من نعمة الإنجاب، لكنها لم تحرم نفسها من نعمة الأمومة، إذ قامت بتبنيّ الطفل خالد الذي فقد والديه.

 

ليلى رغم تقدّمها في السن إلأ أنها ما زالت تحافظ على جمالها وشباب بشرتها ورشاقتها، وتظهر بأجمل الإطلالات التي تختارها بعناية.

وكانت ليلى قد كشفت عن سر رشاقتها، حيث قالت أنها جربت الكثير من الطرق لتخسيس وزنها، ونصحت الراغبين في الحفاظ على أوزانهم، أن يتناولوا خمس وجبات يومياً، وأن يشربوا الكثير من المياه، وأن يخففوا أوزانهم بطريقة تدريجيّة تحول دون استعادتهم الوزن المفقود.

في عيد ميلادها نستعرض لكِ صور الفنانة ليلى علوي في الفيديو والصور.

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر في عيد ميلادها 56: هذه أسرار رشاقة ليلى علوي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجميلة وقد قام فريق التحرير فيالخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.