ابراج يمكنها الخيانة.. وإخفاء الأمر
-

الخيانة وللأسف باتت جزء من العلاقات.. وهي تحدث للغالبية الساحقة من المرتبطين بعلاقة حب أو زواج. بعض الأشخاص يلجأون الى البحث عن الدلائل التي قد تحسم الشك، وهذا الأمر قد يجدي نفعاً مع بعض الابراج ولكن ليس معها جميعها.

بعض الابراج وفي حال خانت لا يمكنها أن تبقي الامر سراً فهي اما تكشف عن فعلتها الشنيعة للاخر أو تكشف امرها لانها وبكل بساطة لا تعرف كيف تخفي سراً بهذا الحجم. في المقابل هناك فئة يمكنها أن تخفي الامر وقد تنجح في ذلك لوقت طويل.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الابراج التي تخون من دون أن تفكر بالأمر كثيراً، أي انها وبحكم انها مندفعة جداً لا تزن افعالها ولا تفكر بعواقب الامور بل تنجرف في اللحظة الراهنة. الحمل المندفع يستسلم لرغباته وبالتالي يتعطل حس المنطق عنه. وبما انه عادة يمل من العلاقات بسرعة سواء كانت حب أو زواج ويعتبرها باتت كسجن له حين تدخل مرحلة الروتين فهو يبحث عن التجدد بشكل دائم.
الحمل سيقوم بكل ما بوسعه من اجل إخفاء الامر وسينجح في ذلك ولكن لبعض الوقت. اي ان الحمل سيخفي الامر لفترة محددة ولكن وبما انه عديم الصبر ومتسرع فهو سيرتكب خطأ ما عاجلاً ام اجلاً ويكشف امر بنفسه.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الابراج الاكثر ميلاً للخيانة فهو في نهاية المطاف برج التوأم وبالتالي هناك جانبين يجب التعامل معهما. البرج هذا يحتاج الى التنوع والى حريته كي يكون سعيداً. وبما انه عاشق ازلي للمغازلة فهو يمكنه ان يرتكب الخيانة بلمح البصر. في الواقع الجوزاء قد يخون على جبهات متعددة اي انه قد يدخل في اكثر من علاقة «خارجية» في الوقت عينه ومع ذلك في عقله الامر لا يعد كخيانة، فهذا البرج يملك تعريفاً فضفاضاً جداً لمفهوم الاخلاص.

وبما انه برج ذكي جداً فهو سيتمكن من اخفاء الامر ولن يتمكن الشريك من إكتشاف الامر على الإطلاق. وحتى وفي حال تم كشف امر الجوزاء عن طريق الصدفة فهو سيقول للشريك ما يود سماعه ثم سيكرر فعلته مجدداً وسيتعلم من اخطاء المرة الماضية ويخفي الامر بشكل كلي هذه المرة.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عندما يخون الميزان فهو يقوم بذلك لانه يشعر بانه لا يحصل على ما يحتاج اليه من الشريك. فالبرج هذا يحتاج الى التوازن في حياته، وحين لا يتم إشباع جزء من حاجته سواء كانت جسدية أو عاطفية فهو سيبحث عن ذلك في مكان اخر. ولان قيامه بذلك يجعله يشعر بسوء بالغ فهو يحاول كل ما بوسعه من اجل إخفاء الامر. الميزان يحتاج لاخفاء الامر وذلك لانه يكره المواجهة وبالتالي هو يدرك بانه في حال تم كشف امره فعليه مواجهة الشريك والدخول في مشاجرات ومرحلة حسم القرارات المصيرية، وهذه المرحلة هي الجحيم بالنسبة اليه وبالتالي لا يوجد خيار اخر سوى اخفاء كل الادلة.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب بشكل عام لا يخون ولكنه حين يقوم بذلك فهو يخفي الامر بشكل كلي. اخفاء الاسرار جزء من طبيعة العقرب وبالتالي لن يجد صعوبة بالغة في إخفاء فعلته. العقرب أيضاً حين يخون قد لا يكتفي بالخيانة الجسدية فحسب بل سيدخل في الخيانة العاطفية وذلك لان «إثارة» إخفاء هكذا سر رومانسي تجعله سعيداً.

يصعب كثيراً ان لم نقل انه يستحيل كشف امر العقرب، فهو ماهر جداً ولا يترك أثراً يذكر. كما انه حريص على الخروج بقصص وروايات متماسكة وبما انه اصلاً لا يتشارك بكل ما يدور في خلده او بما يشعر به مع الشريك فإن الجانب السري في شخصيته موجودة دائماً ما يسهل عليه الامر.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
الحوت يشبه الجوزاء بإزدواجية الشخصية فالأضداد تجذبه وبالتالي يجذ نفسه ينجذب الى النقيض في علاقاته. بالنسبة الحوت العشب دائما اكثر إخضراراً على الجانب الاخر وهو يريد اكتشاف ذلك. الحوت محترف في اخفاء الامر وذلك لانه يملك القدرة على إخفاء الأسرار. البرج هذا حين لا يكون سعيداً في علاقته فهو يترك خياله يجنح نحو كل ما هو رومانسي في العلاقة الجانبية رغم انها قد لا تكون كذلك. وبما انه لا يحب النزاعات فهو يضع كل جهوده في عملية اخفاء الادلة.

سره الحوت سيدفن وفي الغالب لن يتم كشف امره، قد يندم في سره ويتوقف عن الامر وقد لا يندم وينتقل من علاقة الى اخرى بعد ان يدرك ان الرومانسية التي ظن بانها موجودة هي مجرد وهم.