فساتين سهرة ترتر من مجموعات ريزورت 2020 بحسب شكل الجسم
مجلة الجميلة -

ضمت مجموعات أزياء العطلات (ريزورت) 2020 تشكيلة مميزة من فساتين السهرة المطرزة بالترتر اللامع، رصدنا لكِ 14 موديل يمكنك أن تختاري منهم ما يناسب شكل جسمك لإطلالة خاطفة للأنظار في مناسبات نهاية العام.

 

 

 

 

 

نجحت فساتين السهرة مستقيمة القصة في تسجيل حضور كبير ضمن مجموعات ريزورت 2020، وقدمتها ماركات أليس آند أوليفيا Alice + Olivia وإميليو بوتشي Emilio Pucci مغطاة بالترتر، اعتمدي هذه الصيحة التي ستساعدك في إبراز طولك، أيضًا الفساتين المشقوقة على الجانب من دينيس باسو Dennis Basso وتاداشي شوجي Tadashi Shoji ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة ترتر موضة ما قبل خريف 2019

 

 

 

 

 

اذا كنتِ تعانين من نحافة الجسم فليس هناك أنسب من فساتين السهرة التي زينت مجموعات بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra وإيلي صعب Elie Saab يمكن أن تمنحك لوك مثالي يخفي عيوب جسمك بفضل التنورة المنفوشة الغير ملتصقة بالقوام.

 

فساتين ترتر للقوام الكمثري  

 

 

 

برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المصممة بأكتاف بارزة أو منفوخة كما في الموديلات التي رصدناها لكِ من مجموعات تمبرلي لندن Temperley London ومايكل كورس Michael Kors وساشين آند بابي Sachin & Babi، ويضمن لكِ هذا الستايل إطلالة مستوحاة من أناقة الثمانينات تخفي أكتافك الكنزه والنحيفة.

 

 

 



إقرأ المزيد