بعد ترحيلها من دبي.. أنجي خوري تنشر صورة مثيرة وإعلامي يهزأ بها!
-
بعد ساعات قليلة على خبر ترحيلها من دبي بسبب افعال "تخدش الحياء"، شاركت أنجي خوري متابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة مثيرة.
وأطلّت أنجي بشورت قصير كشفت فيه عن بطنها دون أن تعلّق على حقيقة ترحيلها.
 
 
 
على صعيد آخر، علق الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي على ما حصل مع أنجي مشيراً الى ان السبب الحقيقي وراء ترحيلها يعود الى أنها لم تحترم قوانين الإمارات واستهترت بها.
وكتب الجسمي عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: "لا يصح إلا الصحيح.. حينما يتمادى الشخص في أخطائه واستهتاره بقوانين البلد التي تستقبله ولا يراعي المثل القائل "يا غريب كن أديب" ولا يراعي النصيحة، فإن ترحيله بهدوء إلى بلده هو القرار الصائب" .