إليسا تُثير الجدل بإطلالتها بدت وكأنها حامل. وتُفاجئ الجمهور بناصيف زيتون!
-

صور الفنانة إليسا خلال حفلها الغنائي في المكسيك الذي أقيم الأحد الماضي أثارت حالة جدل واسعة بين الجمهور عبر منصّات مواقع التوصل، لأنها ظهرت وتبدو كأنها حامل.

 وارتدت إليسا بالحفل فستانًا من اللون أبيض، وبدتْ بشكل أنيق، لكن الفستان أظهرها ببطن منتفخ، كونه واسعًا من أسفل الصدر، فظنّ البعض أنّها حامل.

 

 

 

وبعد تداول الصور، انهالت التساؤلات حول مدى حقيقة حمل اليسا بسبب بروز بطنها بهذه الطريقة، لكن الإجابات كانت سريعة من طرف آخر بأن الفستان أظهرها بهذا الشكل، وليست حاملًا كما ظنّ البعض.

 

 

 

 

واستغرب عددٌ من المتابعين توجيه أسئلة بشأن حمل إليسا خاصةً وأنها غير متزوجة، فيما قال آخرون بأن زاوية التقاط الصورة وطريقة تصميم الفستان قد أثارتا الشكوك في الوهلة الأولى.

وأحيت إليسا حفلًا جديدًا بالمكسيك في إطار جولتها الخارجية التي بدأتها منذ أسابيع، وفاجأت الجمهور بوجود الفنان السوري ناصيف زيتون، وسط حشد جماهيري من الجالية العربية هناك.

وقدّمت إليسا كوكبةً من الأغاني المميّزة لها، وتفاعلت الفنانة في أكثر من أغنية مع الجمهور حيث قامت بالرقص على المسرح وسط تحية كبيرة من الحضور، وطلبت إليسا من الفنان ناصيف زيتون الصعود على المسرح من أجل الغناء معها.

 

 

Nassif & Elissa again ❤❤🙈 . . . ------ @nassifzeytoun #nassifzeytoun #nassifzeytoun💡 #NassifZeytoun #nzt #NZ #nassifzeytounteam #الرقم_الصعب💡 #ناصيف_زيتون #نجم_الملايين⭐ #ناصيف_زيتون💡 #ملك_المسرح👑 #كرمال_الله #ما_بظن #ازمة_ثقة #طول_اليوم #بربك #سلّمي #وصلك_خبر #أنا_معِك #تكة #مليار_شكرا #فارقوني

A post shared by👑 N.Z.T 👑(@nassif.zeytoun.team) on Nov 24, 2019 at 11:15pm PST


ووثّق مقطع فيديو النجمة اللبنانية وهي تُطالب الجمهور بالتصفيق لناصيف زيتون فور صعوده إلى المسرح، وقدّم الثنائي "ديو كرمالك"، وكان زيتون متناسقًا مع إليسا خلال تأدية الأغنية.

 

 

My fav two ❤🙈🌍 . . . ------ @nassifzeytoun #nassifzeytoun #nassifzeytoun💡 #NassifZeytoun #nzt #NZ #nassifzeytounteam #الرقم_الصعب💡 #ناصيف_زيتون #نجم_الملايين⭐ #ناصيف_زيتون💡 #ملك_المسرح👑 #كرمال_الله #ما_بظن #ازمة_ثقة #طول_اليوم #بربك #سلّمي #وصلك_خبر #أنا_معِك #تكة #مليار_شكرا #فارقوني

A post shared by👑 N.Z.T 👑(@nassif.zeytoun.team) on Nov 25, 2019 at 12:36am PST

 


 

المصدر: فوشيا