استعدي لعيد حب مميز في 2020.. إذا كنت تنتمين لأحد هذه الأبراج!
فوشيا -

مع بدء شهر فبراير، تبدأ الاستعدادات لاستقبال عيد الحب في يوم الـ 14 من هذا الشهر وخاصة الأزواج، حيث يسعى كل شخص إلى قضاء ذلك اليوم في أجواء مميزة ورومانسية مع الشريك، كما تتلقى الكثيرات هدايا مميزة من الشريك.

ومثلما هو الحال مع مختلف الأمور والمناسبات، للأبراج تأثيرها الخاص فيما يتعلق بعيد الحب أيضًا، فمن خلال مجلة "باسل"، نكشف عن أبراج ستقضي عيد حب مميز هذا العام:

برج الحمل

برج الحمل بموعد غرامي مميز في عيد الحب هذا العام، خاصة أن حياته تتمتع بانتعاشة من الناحية العاطفية خلال شهر فبراير، مما يمنحه فرصة قضاء وقت مميز مع الشريك في أوقات رائعة، كما أنه من المتوقع أن يقضي الحمل عطلة رومانسية في عيد الحب هذا العام.

برج الثور

يتميز الثور بعدم تسرعه في الارتباط، حيث لا يخشى الانتظار لحين العثور على العلاقة المناسبة، ولكن فيما يتعلق بعيد الحب هذا العام، ينتظر الثور موعدًا غراميًا مميزًا ولقاءَ شخص مناسب قريبًا.

برج العقرب

جنبا إلى جنب مع الأجواء الرومانسية، سيحظى برج العقرب بعيد حب مليء بالأجواء الدافئة ومفعم بلحظات وذكريات لا تنسى مع الشريك، خاصة أن العقرب سيكون منفتحًا أكثر عن العادة، ولن يمانع في الاستمتاع بموعد عشاء مع الشريك أو التنزه معه وغيره من الأنشطة.

برج الجدي

ما يجعل عيد الحب هذا العام مميزًا لبرج الجدي، هو أن حياته تحظى بانتعاش في الجانب العاطفي، كما سيحظى بالعديد من الفرص، خاصة خلال شهر فبراير وخلال عيد الحب هذا العام. سيصبح برج الجدي أكثر انفتاحًا، وستتجدد طاقته جنبًا إلى جنب مع ازدهار علاقته بالشريك.



إقرأ المزيد