نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها وترقص بعفوية مع قصي الخولي.. وهذا عمرها
-

 

احتفلت الممثلة نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها الـ 36، ونشرت صورة لباقة ورد عبر حسابها الخاص على "تويتر" وكتبت معلقة: "وأنا بدوري بقدم الكن هل ورد عربون شكر على كل أمنياتكم ومعايداتكم الحلوة الطالعة من القلب بعيد ميلادي... عيدي عطول أجمل بوجودكم حدي من فانز وصحافة واعلام وأصدقاء ومحبين شكراً من كل قلبي لإخلاصكم محبتكم دعمكم وثقتكم بحبكم".

وأنا بدوري بقدم الكن هل ورد عربون شكر على كل أمنياتكم و معايداتكم الحلوة الطالعة من القلب بعيد ميلادي ... عيدي عطول اجمل بوجودكم حدي من فانز وصحافة واعلام واصدقاء ومحبين شكراً من كل قلبي لإخلاصكم محبتكم دعمكم وثقتكم 💖💖💖🙏🏻 بحبكم#HappyBirthdayNadinepic.twitter.com/5sssu8oTPW

 

Nadine Nassib Njeim
 
@nadinenjeim
 
 

وأنا بدوري بقدم الكن هل ورد عربون شكر على كل أمنياتكم و معايداتكم الحلوة الطالعة من القلب بعيد ميلادي ... عيدي عطول اجمل بوجودكم حدي من فانز وصحافة واعلام واصدقاء ومحبين شكراً من كل قلبي لإخلاصكم محبتكم دعمكم وثقتكم 💖💖💖🙏🏻 بحبكم

عرض الصورة على تويتر
 
٣٣٧ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 


 

 
 

وفي هذه المناسبة أطلق جمهور نجيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاغ #HappyBirthdayNadine والذي بدوره تصدر الترند في عدد من الدول العربية.

 

وتمنى الجمهور لنادين المزيد من النجاحات الفنية والسعادة لفنانتهم، خصوصا أن العام الماضي واجهت فيه العديد من الصعوبات في حياتها الشخصية وهي تمكنت من تخطيها وبدء حياة جديدة مع ولديها هافين وجوفاني.

 

من جهة أخرى، حضر جمهور وأصدقاء نادين إلى موقع تصوير مسلسلها الجديد 2020 حيث فاجأوها واحتفلوا بعيدها مع فريق العمل.

جمهور#نادين_نجيميفاجئها بموقع التصوير ويحتفل بعيد ميلادها مع فريق العمل..🥳❤@nadinenjeim#العرابpic.twitter.com/2tkrqbGR8l

Al Arrab العرّاب@AlArrabcom
 
 

جمهور يفاجئها بموقع التصوير ويحتفل بعيد ميلادها مع فريق العمل..🥳❤@nadinenjeim

 
٨٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 
 

وظهر الممثل قصي الخولي في عدد من الفيديوهات من موقع التصوير وهو يحتفل مع نادين بعيدها ويرقصان معا على أغنية مسلسل "خمسة ونص" يا بتفكر يا بتحس.

فريق مسلسل ٢٠٢٠ يحتفلون بعيد ميلاد #نادين_نسيب_نجيم @nadine.nassib.njeim @philipasmar

A post shared byOne TV(@onetvlebanon) on Feb 7, 2020 at 11:01am PST

 

يذكر أن نادين بدأت تصوير مسلسلها الجديد الذي ستخوض به السباق الرمضاني القادم إلى جانب الممثل السوري قصي خولي، ومن المقرر أن تجسد خلال الأحداث، دور شخصية في قوى الأمن.